كرونو

فرحة لاعبي منتخب إثيوبيا بفوزهم على مدغشقر
فرحة لاعبي منتخب إثيوبيا بفوزهم على مدغشقر

السودان "تُشعل الصِّراع" وتتعادل في عدد النقاط مع غانا وجنوب أفريقيا.. إثيوبيا تحيي آمالها وبوركينا فاسو تتأهل لـ"كان 2021"

افتتحت يومه الأربعاء، مباريات الجولة الخامسة من ""، وقد أسفرت عن "اشتعال الصراع" في المجموعة الثالثة، كما أحيا آماله في بلوغ "الكان" القادمة، بعد فوزه الكبير على .


في المجموعة الثانية، انهزم منتخب (3 نقاط في المركز الأخير) داخل ميدانه أمام (0-1)، ليفقد الأول فرصة التأهل لكأس أفريقيا، في حين استطاع الثاني أن يرفع رصيده إلى 7 نقاط. وفي مباراة أخرى عن ذات المجموعة، تعادلت مع بدون أهداف (0-0)، لتحجز بطاقة العبور للكان، بعد أن صار ترتيب المجموعة كالآتي: بوركينا فاسو (9 نقاط) - أوغندا (8 نقاط) - مالاوي (7 نقاط) - جنوب السودان (0 نقطة). علما أن الجولة الأخيرة ستشهد "اصطداما" بين الثاني والثالث.

أما في المجموعة الـ 11، فإن تغلبت على (صاحبة المركز الثالث بـ 7 نقاط) برباعية نظيفة (4-0)، وهي نتيجة مكنتها من اعتلاء الصدارة برصيد 9 نقاط، متبوعة بمنتخب (7 نقاط)، الذي يحل ضيفا على (3 نقاط) بعد غد الجمعة.


وسيحل ضيفا على "فيلة" الثلاثاء القادم، علما أن الأول لم يتأهل لكأس أمم أفريقيا منذ 8 سنوات.


وفي المجموعة الثالثة، اشتعل الصراع بين 3 منتخبات على بطاقة التأهل، عقب فوز على (0-2)، ليصبح رصيدها 9 نقاط، وهو نفس عدد نقاط و، اللذان "يصطدمان" في مباراة قوية غدا الخميس، بملعب "سوكر سيتي" في بلاد "البافانا بافانا".


وفي مباراة أخرى، تغلبت على ضيفتها ، لترفع رصيدها إلى 5 نقاط في المجموعة السادسة، التي تتصدرها (10 نقاط)، ثم تأتي الموزمبيق ثالثة (4 نقاط)، ومنتخب في المركز الأخير بـ 0 نقطة.


عرض المحتوى حسب: