كرونو

None

خليلوزيتش بعد مواجهة موريتانيا: "سعيد بالتأهل وغير مقتنع بالأداء.. نحتاج لتطوير الجانب الجماعي"

عبر الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، عن عدم رضاه عن أداء لاعبي ، خلال المواجهة التي جمتهم مساء اليوم الجمعة بموريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من "الكاميرون 2021".


وقال المدرب البوسني: "كنت سعيدا بتحقيق التأهل للكان، لكنني غير مقتنع بأدائنا اليوم، ظهرنا بوجه باهت، ولم نكن في الموعد".


وأضاف المتحدث ذاته: "غابت عنا الفعالية الهجومية، والسرعة في بناء الهجمات، ما جعل الفرص السانحة للتسجيل أمرا نادرا".


"صحيح أننا نمتلك لاعبين بمؤهلات فردية عالية، لكننا نحتاج الكثير من أجل تطوير العمل الجماعي، الذي أثر غيابه اليوم علينا أمام موريتانيا"، يضيف ربان "أسود الأطلس".


وختم حديثه مؤكدا: "ظروف المباراة كانت صعبة جدا، بداية بالرياح القوية، فضلا عن أرضية الملعب الاصطناعية التي عقدت مأموريتنا أكثر. أهنئ موريتانيا التي تستحق نقطة التعادل اليوم نظرا لظهورنا بمستوى غير مقنع".


وانتهى اللقاء بدون أهداف، على أرضية ملعب "الشيخ ولد بيديا" بالعاصمة نواكشوط"، إذ رفع المغرب رصيده لـ11 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة (ضمن التأهل مسبقا)، في حين انفردت موريتانيا بالرتبة الثانية بـ6 نقاط، على بعد نقطة وحيدة من صاحب المركز الثالث بوروندي في حين يأتي منتخب أفريقيا الوسطى أخيرا بـ4 نقاط.



يذكر أن الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لـ"كان الكاميرون 2021"، ستشهد استقبال المغرب لبوروندي يوم الثلاثاء القادم 30 من الشهر الجاري، على أن يحل المنتخب الموريتاني ضيفا على أفريقيا الوسطى، التي تتذيل المجموعة الخامسة بـ4 نقاط.

عرض المحتوى حسب: