كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من الحصة التدريبية للمنتخب الموريتاني ببانغي
من الحصة التدريبية للمنتخب الموريتاني ببانغي

المنتخب الموريتاني يستعمل كرات جديدة في تداريبه ومغاربة يتفاعلون بسخرية وتندُّرٍ

استعمل كرات واضحة الألوان في تداريبه قبل مواجهة ، يوم غد الثلاثاء، وهو ما لفت انتباه الكثيرين، وجعلهم يُعيدون إلى ذاكرتهم الكرات التي استخدمها الموريتانيين في مواجهة ، يوم الجمعة الماضي، والتي كانت داكنة وقاتمة اللون بشكل لا يُظهرها بوضوح على المستطيل الأخضر.


ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الموريتاني لكرة القدم صوراً للحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الأول، يوم أمس الأحد، بمدينة بانغي، وأظهرت إحدى الصور الكرات التي تم توظيفها في تداريب كتيبة المدرب الفرنسي، كورينتان مارتينز.


وذهب العديد من الأنصار المغاربة إلى التعليق على الصورة الصادرة عن الاتحاد الموريتاني، وتفاعلوا معها بكمية من السخرية والتهكم، بعد معاناتهم في رصد مجرى واتجاه الكرة من خلال النقل التلفزيوني في لقاء أصحاب الأرض أمام "أسود الأطلس".


وقال أحد المُناصرين المغاربة في تعليقه: "أخيرا اقتنيتم كرات جديدة بعد مساهمات فيما بينكم"، فيما تندَّر آخر بالقول إن الاتحاد الموريتاني توصَّل لتوه بمنحة مادية اقتنى بها كرات جديدة غيَّر بها نظيراتها الداكنة اللون، بينما علّق ثالث بأن الموريتانيين عمدوا إلى تنظيف الكرات وتلميعها.


وأُقيمت مواجهة موريتانيا والمغرب، يوم الجمعة الفارط، على أرضية ملعب "الشيخ ولد بيديا"، واصطدم الكثيرون بصعوبات في رصد مجرى واتجاهات الكرة، بالنظر إلى قتامة لونها وضعف جودة البث التلفزيوني الذي نقل أطوار اللقاء.


وسيواجه المنتخب الموريتاني، يوم غد الثلاثاء، انطلاقاً من الثانية زوالاً (غرينيتش +1)، نظيره أفريقيا الوسطى، بمدينة بانغي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة.

عرض المحتوى حسب: