كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

ميسي "قريب من تجديد عقده".. النجم الأرجنتيني "غير متحمس" للانتقال إلى فريق جديد وينتظر نهاية الموسم لاتخاذ قراره النهائي

أكد برنامج "ديبورتيس كواترو"، أن النجم الأرجنتيني ، يسير في طريق تجديد عقده مع نادي ، لكنه لن يتخذ أي خطوة رسمية إلا بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري.


وينتهي عقد ميسي مع برشلونة، في 30 يونيو القادم، وقد بات "حرا" في التفاوض مع أي فريق يريد الانتقال إلى صفوفه، منذ شهر يناير الماضي، إلا أن صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، فضل عدم مناقشة مستقبله والتركيز على ما تبقى من الموسم الحالي، وينتظر نهايته لاتخاذ قرار نهائي ورسمي.


وحسب "ديبورتيس كواترو"، فإن الإدارة الجديدة للنادي، بقيادة الرئيس "خوان لابورتا"، تعمل "في صمت" ودون إثارة "ضجة"، لإقناع ليونيل بتجديد عقده ومواصلة مشواره مع "فريقه الأم"، وعدم التفكير في الرحيل لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

وأضاف المصدر، أن ميسي "غير متحمس" للانتقال إلى أو أو أي فريق آخر، ويرى أنه قد بلغ مرحلة من العمر (34 سنة)، لا تسمح له بـ"انطلاقة جديدة" في مشواره، حيث أنه متخوف من عدم التأقلم مع أجواء مدينة أخرى غير برشلونة، وبالتالي تراجع مستواه.


ويعي ميسي جيدا "الأزمة" التي تركها مجلس الإدارة السابق، وأيضا غياب المال الكافي للقيام بصفقات "ضخمة" في الصيف القادم، إثر تداعيات فيروس "كورونا" الذي تسبب في "أزمة مالية" لجميع الفرق، كما يعلم جيدا أن النادي لن يعرض عليها عقدا "مغريا".

ودائما حسب البرنامج، فإن خريج "لا ماسيا"، أصبح يرى بوادر فريق "في طور الإنشاء" تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، إضافة إلى ثقته في لابورتا، الذي وعد بـ"إعادة" برشلونة للتألق في دوري أبطال أوروبا، اللقب الذي لم يفز به الفريق منذ 2015.


تجدر الإشارة، إلى أن ليونيل ميسي، خاض 39 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل فيها 29 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة، ويتصدر حاليا ترتيب هدافي بـ 23 هدفا.

عرض المحتوى حسب: