كرونو

اللاعب الشاب أنور أيت الحاج
اللاعب الشاب أنور أيت الحاج

خليلوزيتش يؤكد: "نتابع أنور أيت الحاج" ومقربون من لاعب أندرليخت يردون: "بصراحة نفضل المنتخب البلجيكي"

اعترف مدرب ، البوسني ، أنه يراقب اللاعب الشاب لنادي ، المغربي الأصل والبلجيكية الجنسية، أنور أيت الحاج، البالغ من العمر 18 سنة.

وتأتي تصريحات وحيد، كإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستعمل على إقناع اللاعب بحمل قميص "أسود الأطلس"، وقال المدرب البوسني في تصريحات للمنبر الإعلامي البلجيكي 'HLN': "طاقمي سبق له أن اتصل بمحيط أيت الحاج. نتابع عن كثب تطوره مع أندرليخت، وشخصيا أشاهد مبارياته. إنه طفل موهوب ويقدم في الوقت الحالي مردودا جيدا. يمكنه أن يقدم الإضافة للمغرب".


إلا أن اهتمام المغرب، اصطدم برغبة أيت الحاج في تمثيل منتخب بلجيكا، حسب ما أكده مقربون من اللاعب، في تصريح تناقلته المواقع البلجيكية: "إنه شيء جيد أن يتم الاهتمام به. لكن بصراحة، نفضل منتخب بلجيكا. أنور نشأ في بروكسيل، لقد لعب مع الفئات الصغرى (لمنتخب بلجيكا)، سيكون من المنطقي بالنسبة له اختيار بلجيكا إذا كان لديه الخيار"، شريطة أن يشعر بأنه يدخل ضمن مخططات المدرب روبيرتو مارتينيز والاتحاد البلجيكي لكرة القدم، حسب ما جاء في صحيفة "Le Soir".

تجدر الإشارة، إلى أن أنور أيت الحاج، تم تصعيده للفريق الأول لأندرليخت الموسم الماضي، قبل أن ينجح هذا الموسم في حجز مكان في تشكيلة المدرب فانسون كومباني، حيث خاض 21 مباراة في الدوري البلجيكي الممتاز، منها 15 كأساسي، وتمكن من تسجيل 3 أهداف.

عرض المحتوى حسب: