كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

صورة مركبة تضم كريم بنشريفة (رئيسية) محمد كامارا ووالديه من جنازته (على اليمين) ورضا الساقي (على اليسار)
صورة مركبة تضم كريم بنشريفة (رئيسية) محمد كامارا ووالديه من جنازته (على اليمين) ورضا الساقي (على اليسار)

بنشريفة (مدرب حافيا الغيني) يروي بحسرة لـ"البطولة" تفاصيل موت لاعبه كامارا ويصرح: "كان شخصا عزيزا غادرنا بحادث يشابه وفاة رضا الساقي"

روى كريم بنشريفة، مدرب ، في تصريحات خاصة لـ"البطولة"، تفاصيل وفاة لاعبه محمد لاتيج كامارا، وسط تدريبات فريقه استعدادا لمباراته القادمة في الدوري.

وشبه بنشريفة تفاصيل الحادث الذي عاشه يوم أمس، بوفاة رضا الساقي، لاعب نجم الشباب البيضاوي، الذي وافته المنية، قبل أزيد من أسبوع، أثناء مباراة فريقه أمام حسنية بنسليمان، برسم الجولة الـ17 من البطولة الوطنية "هواة".

وعبر بنشريفة الذي يقود العارضة الفنية للفريق الغيني عن أسفه لفقدان واحد من اللاعبين المقربين إليه، حيث قال: "كامارا من اللاعبين المقربين جدا إلي، كان شخصا عزيزا، اللهم ارحمه".

وبخصوص تفاصيل الحادث "المأساوي"، قال الإطار الوطني: "كنا بصدد خوض حصتنا التدريبية بشكل عاد، أجرينا تقسيمة بفريقين يتكونان من 8 لاعبين. أمضينا 30 دقيقة حين قام لاتيج بالجري قليلا، ثم تمشى، قبل أن يسقط أمام أعيننا".

واختتم: "تفاصيل وفاته مطابقة لما حدث لرضا الساقي، لاعب نجم الشباب الذي غادرنا قبل أيام".

وعاشت الكرة الغينينة "يوما حزينا"، بعد وفاة محمد لاتيج كامارا، إثر نوبة قلبية أصابته في تداريب فريقه استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري في الدوري، حيث سارعت مكونات حافيا لإنقاذ اللاعب البالغ من العمر 24 سنة وإرساله للمستشفى، لكن دون جدوى.

عرض المحتوى حسب: