كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1995-11-27
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 184 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
اعتداء حارس مرمى فريق تشافيس على المهاجم المغربي محمد بولديني (هدّاف نادي أكاديميكا) بنطحة
اعتداء حارس مرمى فريق تشافيس على المهاجم المغربي محمد بولديني (هدّاف نادي أكاديميكا) بنطحة

بعد انتهاء المواجهة بهدف اللاعب المغربي وفوز أكاديميكا.. حارس مرمى الفريق المنافس يعتدي على بولديني بـ"نطحة" ويتسبب في شجار كبير

لعب المهاجم ، ، دورًا حاسمًا في الانتصار الـ15 لفريقه هذا الموسم، حين تغلب على ضيفه بهدفين لواحد، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب مدينة كويمبرا، لحساب الجولة الـ30 من دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

وسجل اللاعب البالغ 25 عامًا هدف الفوز لفريقه (2-1) في الدقيقة الـ84، مانحًا إياه ثلاث نقاط ثمينة في سباق الظفر ببطاقة الصعود إلى ، إذ يحتل فريقه المركز الثالث من الترتيب العام برصيد 55 نقطة، خلف المتصدر إستوريل (65ن) ومطارده فيزيلا (58ن).


وقبل استلامه جائزة "أفضل لاعب" في المباراة، تعرض المهاجم المغربي لاعتداء على مستوى الرأس بعد "انفلات أعصاب" حارس مرمى الفريق المنافس، إذ لم يكن "اعتذار" بولديني الفوري كافيًا بعد كرةٍ سدّدها صوب الحارس بعد صافرة النهاية، ليقوم الأخير بالرد عليه سريعًا من خلال نطحه وإسقاطه أرضًا.

واشتبك لاعبو الفريقين بعد انتهاء المواجهة بسبب حادثة اعتداء حارس المرمى على بولديني، قبل أن يتدخل رجال الأمن والحكام لفضّ النزاع وحث الجميع على التوجه إلى غرف خلع الملابس دون مشاكل.

يُشار إلى أن محمد بولديني يتصدر حاليًا ترتيب هدّافي دوري الدرجة الثانية البرتغالي برصيد 13 هدفًا، مناصفةً مع مهاجم نادي فيزيلا، كاسيانو موريرا، وذلك على بعد 4 جولات من نهاية الموسم الجاري.


عرض المحتوى حسب: