كرونو

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا

إذاعة "راك1": "نيمار الهدف رقم 1 لبرشلونة في الصيف.. النادي ربط اتصالاته بباريس سان جيرمان والرد كان 'لا'"

سيعود "إسم" النجم البرازيلي للساحة من جديد، من خلال الحديث عن مستقبله، رغم كل الأنباء التي تشير إلى "اقترابه" من تجديد عقده مع نادي الفرنسي.


ومباشرة بعد هزيمة "البي إس جي" أول أمس الأربعاء أمام الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي ، بدأت الصحف تؤكد شعور نيمار بـ"الغضب" و"الإحباط"، جراء الانتقادات التي تواجهه كلما سقط فريقه، ما دفعه هذه المرة للتفكير في الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري.


وأكدت إذاعة "راك1" الكتالونية مساء يومه الجمعة، أن "هو الهدف رقم 1 لبرشلونة هذا الصيف"، في إشارة إلى أن الفريق الإسباني يرغب بشدة في "استرجاع" نجمه الذي رحل عنه في صيف 2017، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم لحد الآن، بلغت 222 مليون يورو (شرطه الجزائي في ذلك الوقت).

وأضاف ذات المصدر، أن مستعد للرحيل هذا الصيف، والعودة لمجاورة صديقه الأرجنتيني ، كما أن قد "فتح باب المفاوضات مع مسؤولي باريس سان جيرمان"، إلا أن الرد الأول لمسؤولي الفريق الفرنسي كان هو "لا"، ما يعني رفض النادي التخلي عن البالغ من العمر 29 عاما.


ودائما حسب "راك1"، فإن الاتصالات الأولى بين البارسا وزعماء سان جيرمان كانت إيجابية، رغم الرفض الأولي للفريق، حيث يعلم الفريق الذي يترأسه خوان لابورتا، بأن الطريق "سيكون طويلا" لاسترجاع نيمار، وبالتالي فإن المفاوضات ستستمر لعدة أيام.


تجدر الإشارة، إلى أن ينتهي عقده في 30 يونيو 2022، ولحد الآن لم يجدد عقده، وفي حال كان يرفض الاستمرار، فإن سيجد نفسه "مضطرا" لبيعه في الصيف القادم، بغية الاستفادة منه ماديا.

عرض المحتوى حسب: