كرونو

خاص
خاص

العصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة توقف رئيس نادي شباب الدرادب مدى الحياة ومنعه من دخول الملعب بعد واقعة اعتدائه على الحكم كريم موطعيم

أصدرت العصبة الجهوية طنجة-تطوان-الحسيمة لكرة القدم، عقوباتها في حق رئيس نادي شباب الدرادب و بعض لاعبي الفريق، على خلفية الأحداث اللارياضية التي رافقت مواجهتهم يوم 24 أبريل 2021 لنادي شباب أصيلا برسم مباراة الجولة التاسعة من البطولة الجهوية لفئة الفتيان.


و كان حكم المواجهة كريم موطعيم قد تعرض مباشرة بعد إعلانه صافرة نهاية اللقاء لاعتداء جسدي مفضي لجروح قاده رئيس نادي شباب الدرادب وأحد مرافقيه (حارس مرمى فئة الكبار)، و اللذان قاما بمهاجمة الحكم و مطاردته نحو مستودع الملابس، حيث تم تخريب محتويات المستودع و تكسير بابه.


و حسب نص البلاغ الذي توصلت به صحيفة "البطولة" فإن العصبة الجهوية أصدرت بحق رئيس النادي عبد الله الحسوني عقوبة التوقيف عن ممارسة أي نشاط رياضي مدى الحياة دون أحقيته في الاستفادة من ملتمسات العفو و منعه من دخول الملعب، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم.


و شملت عقوبات التوقيف حارس مرمى الفريق الأول لسنتين نافذتين و تغريمه مبلغ 10 ألاف درهم، كما تم توقيف خمس لاعبين من فريق الفتيان لسنتين نافذتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ.


عرض المحتوى حسب: