كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-01-26
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

مورينيو يحصل في روما على نصف راتبه مع توتنهام

فاجأت إدارة نادي الإيطالي العالم أجمع، بالكشف عن تعاقدها مع واحد من أشهر مدربي كرة القدم ""، من أجل قيادة ذئاب العاصمة بداية من موسم 2021-22.


وفقًا لقناة "سكاي إيطاليا"، سيدفع فريق مورينيو السابق جزءًا من راتبه في موسمه الأول في روما، تعويضًا عن إقالته قبل انتهاء عقده.


وسوف يعود "الرجل الاستثنائي" إلى الدوري الإيطالي، بعد 11 عامًا من مغادرته الإنتر، حيث لا يزال يحتفظ بلقب آخر مدرب أجنبي حقق الاسكوديتو.


وكان مورينيو قبل أيام قليلة قد حذر جماهير "النيرازوري"، من استعداده للعودة إلى إيطاليا لتدريب أحد منافسيهم، وبالفعل وقع مباشرة على عقود تدريب "الجيالوروسي".


وفقًا لمراسل شبكة "سكاي إيطاليا" الأشهر "جيانلوكا دي ماريزيو"، وافق المدرب البرتغالي على خفض راتبه بنسبة أكثر من النصف من أجل التدريب في "الأولمبيكو"، حيث سيحصل في الموسم الواحد على سبعة ملايين يورو، أي أقل بكثير من عقده البالغ 16 مليون يورو في السنة في شمال لندن.


ومع ذلك، وفقًا للمصدر ذاته، سيحصل مورينيو على مبلغ تعويضي من إدارة "السبيرس" يفوق راتبه في روما، وبلغت قيمة التسوية 9 ملايين يورو.


وسيتعرض راتب جوزريه مورينيو إلى خصم ضريبي بنسبة 50 في المائة، وهو ما ينطبق على أولئك الذين لم يعيشوا في إيطاليا خلال السنوات الثلاث الماضية، ونقلوا إقامتهم المالية إلى البلاد لمدة عامين على الأقل.


عرض المحتوى حسب: