كرونو

من مباراة سابقة بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي
من مباراة سابقة بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

الجيش الملكي يصطدم بالرجاء الرياضي في "كأس العرش" وهدفهما الصعود لمواجهة ر. بني ملال في المربع الذهبي

يستكمل دور الثمانية من مسابقة ، بإجراء المواجهة التي يستقبل فيها ، ضيفه ، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.


ويدخل "العساكر" المباراة وهم منتشون بفوز "خارج القواعد" في البطولة الاحترافية "إنوي"، على حساب أولمبيك آسفي بثلاثية نظيفة، أعادتهم لـ"سكة الانتصارات" وقربتهم أكثر من مقدمة الترتيب التي تفصلهم عنها سبع نقاط.


وفي الجهة المقابلة، حصد الفريق الأخضر في مباراته الأخيرة تعادلا بطعم الهزيمة أمام نهضة الزمامرة (1-1)، موقفا بذلك سلسلة انتصاراته، ومانحا لغريمه الوداد الرياضي فرصة الابتعاد بأربع نقاط في الصدارة.


وتدخل الكتيبة العسكرية مواجهة اليوم بقائمة "مكتملة الصفوف" نوعا ما، في حين سيفتقد الرجاء لخدمات كل من عبد الرحيم الشاكير، أيوب ناناح، بدر بولهرود لاختيارات فنية، وسند الورفلي للإصابة، مقابل عودة محمود بنحليب لقائمة "الخضر".


ويعتبر الصعود للمربع الذهبي هاجسا وهدفا للفريقين معا، حيث يرغب الطرفان في استكمال رحلة "الكأس الفضية" وحجز تذكرة العبور لنصف النهائي، قصد مواجهة رجاء بني ملال المتأهل سلفا بانتصاره على حسنية أكادير بثنائية نظيفة.


ويستقبل "العساكر" ضيفهم الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، برئاسة طاقم تحكيمي يقوده عبد الرحيم اليعقوبي.

عرض المحتوى حسب: