كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

الوداد تقسو على شباب المحمدية برباعية وتعبُر لنصف نهائي "الكأس الفضية"

نجح فريق في بلوغ نصف نهائي ، بعد انتصاره بأربعة أهداف دون مقابل، على ضيفه ، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.


وبدأ الفريق الأحمر اللقاء أكثر جرأة، غير أن اللمسة الأخيرة غابت عن لاعبيه، لاسيما في محاولته الخطيرة الأولى من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 13 عن طريق محمد أوناجم، غير أن الأخير لم ينجح في إيصال الكرة لزميله أيوب الكعبي بالشكل المطلوب.


ونجح ممثل مدينة "الزهور"، في زيارة مرمى رضى التكناوتي، عن طريق محمد المرابط، غير أن الحكم قرر إلغاء الهدف، بداعي التسلل في الدقيقة 22.


وبعد دقائق قليلة تمكنت الوداد من افتتاح حصة الأهداف (الدقيقة 26)، برأسية من أيوب الكعبي، الذي استغل تمريرة مركزة من زميله الدولي الليبي مؤيد اللافي.


وفي الوقت الذي أوشك فيه الشوط الأول على نهايته، عاد الكعبي لهز مرمى الشباب، (45').


وفي شوط المدربين، واصل أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، ما أثمر هدفا ثالثا في الدقيقة 56، من تسديدة قوية لوليد الكرتي، خارج "مربع العمليات".


وعاد الكرتي ليسجل ثاني أهدافه الشخصية والرابع لفريقه في الدقيقة 63، لتعلن صافرة النهاية، عن تأهل الوداد لـ"المربع الذهبي" للكأس "الفضية.


يذكر أن رفاق أيمن الحسوني، سيواجهون في الدور المقبل، الفائز من مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني، إذ سيصطدمان يوم غد بداية من الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينيتش).

عرض المحتوى حسب: