كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-09-09
مكان الإزدياد كرواتيا
البلد كرواتيا
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Midfielder
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

مودريتش: "ركلة الجزاء؟ إذا أعلن عنها الحكم فذلك يعني أنه شاهد اللقطة ولا أستطيع أن أقول أكثر من هذا"

رفض النجم الكرواتي ، الخوض في الجدل الذي رافق مباراة وضيفه (2-2) أمس الأحد، عندما أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح الضيوف، سجل منها الهدف الثاني.


وشهدت المباراة "جدلا كبيرا"، حيث أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح في الشوط الثاني، ثم بعد إعادة اللقطة في غرفة الـ"VAR"، تبين أنه قبل ارتكاب الحارس المغربي لخطأ على المهاجم الفرنسي، كان المدافع قد لمس الكرة بيده في منطقة العمليات الخاصة بالحارس ، ليقرر الحكم منح ضربة جزاء للفريق الأندلسي.

وفضل لوكا عدم التعليق على الواقعة، واكتفى بالقول: "لقد كانت لقطة عشوائية (لمسة يد ميليتاو)، وقد غاب عنا الحظ. إذا كان قد أعلن عن ركلة جزاء، فذلك يعني أنه شاهد اللقطة، لا أستطيع أن أقول أكثر من هذا".


وبشأن المنافسة على لقب ، قال مودريتش: "لقد خسرنا نقطتين. كنا نريد أن نعتمد على أنفسنا فيما تبقى من مباريات، لكننا فشلنا في ذلك. شاهدنا أن الجميع يخسر النقاط، وبالتالي علينا أن نؤمن بحظوظنا. قمنا بكل شيء للفوز، وأعتقد أننا كنا نستحق الانتصار".

وأضاف: "لقد وجدنا صعوبة في دخول المباراة، لكن في الشوط الثاني قدمنا كل شيء من أجل الفوز. ما زلنا أحياء وسنقاتل حتى النهاية".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب "الليغا" برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد (75 نقطة).

عرض المحتوى حسب: