كرونو

المدرب هانزي فليك
المدرب هانزي فليك

فليك سيحصل على عقد حتى 2024 لتدريب منتخب ألمانيا

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا أن هانزي فليك، المدير الفني الحالي لنادي ، سيحصل على عقد لمدة ثلاثة أعوام لتدريب خلفا لـيواخيم لوف.


وذكرت صحيفة "آبندتسايتونج" الصادرة في ميونيخ اليوم الاثنين، أن من المنتظر أن يتولى فليك قيادة المنتخب بعد في الصيف المقبل، حيث سيقود المنتخب في بطولة "قطر 2022" وبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.


ويتردد اسم فليك (56 عاما) منذ فترة طويلة كأوفر المرشحين حظا لخلافة لوف، وكان قد ناشد ناديه الحالي بايرن ميونيخ فسخ عقده المستمر حتى 2023.


يشار إلى أن فليك حصد مع بايرن سبع بطولات دولية ومحلية، وقد نزل النادي على رغبة فليك وتعاقد مع المدير الفني لفريق ، يوليان ناجلسمان لقيادة النادي البافاري خلفا لـفليك اعتبارا من الموسم الجديد.


كان فليك عمل كمساعد للمدير الفني للمنتخب الألماني (لوف) في الفترة بين 2006 حتى 2014، وشارك في فوز "المانشافت" ببطولة كأس العالم مونديال البرازيل 2014.


كان الرئيس التنفيذي المقبل لبايرن ميونيخ، أوليفر كان، تحدث بعد فوز بايرن ميونيخ بلقب مبكرا، للمرة التاسعة على التوالي، عن الانتقال المحتمل لـفليك إلى وقال إن "كل شيء تم تنظيمه". وأشار كان إلى أنه لا يوجد "في الوقت الحالي أي تعويض مالي" من الاتحاد الألماني لمثل هذه الحالة لفسخ عقد فليك.

عرض المحتوى حسب: