كرونو

رونالد كومان
رونالد كومان

"سبورت": "مطالب داخل مجلس إدارة برشلونة بإقالة كومان"

تضاعفت الشكوك حول مستقبل مدرب ""، حيث بات جزء كبير من مجلس إدارة النادي الكتلوني منزعجًا من طريقة إدارة المدرب الهولندي للمباريات الأخيرة، خاصة بعد تراجع البارسا في سباق لقب .


وكان لقب الليجا بين أيدي الفريق الكتلوني، ولكن يبدو أنه تركه يفلت، عقب تعادل ضد المتصدر أتلتيكو مدريد في ملعب "كامب نو"، ثم تلاه تعادل آخر أكثر إحباطًا ضد نادي ليفانتي، لحساب الجولة السادسة والثلاثين من المنافسة.


ووفق مصادر صحيفة "سبورت" يشعر مجلس الإدارة أنه على الرغم من سوء التخطيط قبل الموسم، من قبل مجلس إدارة الرئيس السابق، إلا أن الفريق الحالي يتمتع بجودة كافية لتقديم أداء أفضل، ويلومون كومان لفشله في إيجاد حلول تكتيكية وارتكاب أخطاء في تغييراته.


وعلمت الصحيفة الكتلونية أن عددًا من مديري البارسا يشعرون بأن كومان مسؤول عن الفشل في الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم، بينما يقدرون النجاح في كأس ملك إسبانيا، والعمل المُنجَز للعودة إلى سباق اللقب، مع بداية رائعة لعام 2021.


وبمراجعة الموسم ككل، أدى انخفاض الأداء في اللحظات الحاسمة إلى المزيد من الشكوك حول قدرة كومان على قيادة "البلاوجرانا"، ولا سيما بعد حصد نقطة واحدة من أصل 12 ممكنة في لقاءات القمة ضد المنافسين المباشرين، تعادل وخسارة ضد "أتلتيكو مدريد" وخسارتين ضد "ريال مدريد".


وعلى الرغم من القلق المتزايد المحيط بكومان، لا يُريد الرئيس "خوان لابورتا" التسرع في اتخاذ أي قرار، بعدما كرر أكثر من مرة منذ توليه المسؤولية أنه يدعم عمل الجهاز الفني.

عرض المحتوى حسب: