كرونو

تاريخ الإزدياد 1950-01-03
مكان الإزدياد تونس
البلد تونس
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
فوزي البنزرتي
فوزي البنزرتي

البنزرتي بعد لقاء المولودية: "كان بإمكاننا الفوز بنتيجة كبيرة والحكم ألغى لنا هدفاً صحيحاً"

قال ، مدرب ، إن فريقه كان بإمكانه الانتصار بنتيجة مهمة على ، في مباراتهما، أمس الجمعة، على أرضية ملعب "5 يوليوز"، برسم ذهاب ربع نهائي ، مؤكداً في الوقت نفسه أن الهدف الذي وقَّعه "الحُمر" وألغاه الحكم في الشوط الأول مشروع ولا غُبار عليه.


وأوضح المدير الفني التونسي في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة بالقول: "كان بإمكاننا الخروج بنتيجة كبيرة، للأسف مُخالفة غير طبيعية استقبلنا بها هدف، وهذا ليس مسموح بالنسبة للاعبي فريقي أن يستقبلوا أهداف من كرات ثابتة".


وتابع: "الهدف الأول الذي أحرزناه في الجولة الأولى شرعي وليس فيه أي لُبس، فريق يجتهد ويتعب من أجل توقيع الهدف ثم يأتي الحكم ليرفضه ويُلغيه. مولودية الجزائر فريق ليس بالسهل، وأي مجموعة بلغت هذه المرحلة من دوري أبطال أفريقيا طبيعي أنها لن تكون في المتناول".


وسجَّل لكتيبة المدرب البنزرتي في الدقيقة الـ66' من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح، بعدما اصطادها الجناح ، قبل أن يُدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة الـ83' عبر ضربة رأسية من اللاعب .


وسيُقام لقاء الإياب يوم السبت القادم، الموافق للثاني والعشرين من شهر ماي الحالي، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، بغية الحسم في هوية المتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة الأغلى أفريقيا على صعيد الأندية.

عرض المحتوى حسب: