كرونو

لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي
لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي

الشابي: "لن نذخر جهدا للفوز على أورلاندو بيراتس.. الرجاء يملك سلاح الخبرة وأنا على يقين بأن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم"

أبدى لسعد الشابي، مدرب، رغبة فريقه في العودة بانتصار من قلب جنوب أفريقيا، حين يواجه ، غدا الأحد، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من .


وأكد قائد العارضة الفنية للفريق الأخضر أن عامل الخبرة يقف بجانب "الخضر"، لافتا إلى أن لاعبيه بإمكانهم تجاوز "القراصنة"، ومشيرا إلى أن مواجهة الغد ستكون حاسمة لتحديد المتأهل للمربع الذهبي من المسابقة.


وقال الشابي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "جهزنا للمباراة بشكل جيد، لن نذخر جهدا في البحث عن نتيجة الفوز التي ستضمن لنا العبور للمربع الذهبي من كأس الكونفدرالية".


وأضاف المدرب التونسي: "الرجاء الرياضي فريق ذو خبرة كبيرة في المسابقات القارية، وأنا على يقين بأن لاعبينا سيكونون قادرين على التعامل مع الضغط بشكل جيد، وتقديم أفضل ما لديهم في المواجهة".


واختتم الشابي الذي خلف جمال السلامي على رأس العارضة الفنية لـ"النسور": "مباراة الغد حاسمة، والفريق الذي سيرتكب الأخطاء سيحرم من التأهل للمربع الذهبي".


ويحل ممثل كرة القدم الوطنية، ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي، يوم غد الأحد، بداية من الساعة الثانية زوالا (14:00 غرنيتش +1)، على أرضية ملعب "أورلاندو" بجوهانسبورغ.

عرض المحتوى حسب: