كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

فصيل كريزي بويز
فصيل كريزي بويز

فصيل "كريزي بويز" في رسالة لإدارة ك. المراكشي: "تراجعكم وضعكم في مظهر الخائف المرتعد والحق يضيع إن لم يوضع في أيدي الرجال"

أدلى فصيل "كريزي بويز" المساند لفريق ، بدلوه فيما يخص تراجع إدارة ممثل عاصمة النخيل عن قرار رفضها إجراء المباراة التي تجمعها في هذه الأثناء .


وأصدرت إدارة الكوكب المراكشي بلاغا تعلن من خلاله تراجعها عن قرار عدم خوض المباراة، مرجعة السبب لتدخل مجموعة من الفاعلين على المستوى المحلي والوطني في مجال كرة القدم، ولتفادي كل الأقاويل والتأويلات التي تفيد بأن الفريق يحاول التشويش وعرقلة السير العادي للبطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني.


وفي رسالة وجهها الفصيل المذكور لإدارة النادي، اعتبرت مجموعة "كريزي بويز" أن من أسمتهم الإدارة بـ"الفاعلين الرياضيين" نجحوا في إفقادها المصداقية أمام الجمهور و المدينة بأكملها، وإظهارها بمظهر "الخائف المرتعد المتراجع عن قراره بسرعة".


وعبر الفصيل المراكشي عن رفضه الكامل للطريقة التي تراجعت بها إدارته، رغم التفاف جميع مكونات النادي حول تأييد اتجاه العصيان، مطالبة بالكشف عن أسماء "الفاعلين" الذين مارسوا الضغوطات على الإدارة من أجل ثنيها عن التراجع عن قرارها المتخذ يوم أمس الإثنين.


وطرح فصيل "كريزي بويز" السؤال حول هوية الأطراف الذين يبحثون عن جعل الكوكب المراكشي "حائطا قصيرا"، وعن الأسباب التي دفعت المكتب المديري لاختيار البقاء فوق "فوهة النيران" حماية لجهات معينة.


يذكر أن المباراة التي تدخل ضمن إطار الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، تجرى في هذه الأثناء على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

عرض المحتوى حسب: