كرونو

توماس توخيل عن إصابة كانتي
توماس توخيل عن إصابة كانتي

توماس توخيل: "كانتي لم يتعرض لأي إصابة ضد ليستر سيتي"

تحدّث المدير الفني لفريق ""، عن حجم إصابة لاعبه ""، والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام أمس، مشيرًا إلى أنه قام باستبداله كإجراء احترازي لا أكثر.


وغادر صاحب الـ30 عامًا ملعب "ستامفورد بريدج" بعد نحو 30 دقيقة فقط من انطلاقها، مما أثار القلق حول مشاركة الدولي الفرنسي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بعد 11 يوما.


ونفى توخيل إصابة لاعبه الفرنسي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، مُلمحًا أنه قد يُريحه في المباراة الأخيرة بالموسم المحلي ضد أستون فيلا.


وصرح توخيل قائلاً: "سوف نتحقق من حالة كانتي، لكن لدي شعور جيد، قال إنه شعر بشيء ولا يريد المخاطرة بإصابة عضلية، آمل أن يكون متاحًا يوم الأحد".


وأضاف المدرب الألماني: "نجولو غير مصاب، قال لي إنه يفضل خروجه قبل أن يُصاب، لقد شعر بشيء في أوتار الركبة وكان قلقا من أن يصاب إذا واصل اللعب''.


واقترب البلوز من حسم بطاقة تأهله لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بفوزه الصعب على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبهذا يقترب "البلوز" من حسم ثالث بطاقات دوري الأبطال بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة أمام ليستر سيتي الرابع وأربع نقاط عن ليفربول الخامس.

عرض المحتوى حسب: