كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-15
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Midfielder
بول بوغبا يطلب 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد
بول بوغبا يطلب 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد

رايولا يعقد اجتماعًا مع مانشستر يونايتد عبر "زوم" ويطلب حصول بوغبا على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لتجديد عقده!

بدأ "الوكيل الشهير" مينو رايولا، مفاوضاته مع مسؤولي الإنجليزي، قصد معرفة نواياهم، بخصوص مستقبل النجم الفرنسي ، وقد عقد اجتماعا معهم "عن بعد"، عبر تقنية "المناظرة المرئية".


وحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن الاجتماع عُقد نهاية الأسبوع الماضي عبر تطبيق "زوم"، علما أن يدخل الموسم الأخير من عقده (2021-2022)، لذلك بدأ وكيله محادثاته مع إدارة النادي، لوضعها في الصورة بخصوص الراتب الجديد الذي يريد الحصول عليه البالغ من العمر 28 عاما، لتمديد مقامه في "أولد ترافورد".


وحسب الصحيفة، فإن رايولا أخبر إدارة وصيف بطل إنجلترا، بأن بوغبا يطلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني (2 مليون جنيه إسترليني شهريا) في الأسبوع، لتوقيع عقد جديد، ما يقارب 28 مليون يورو سنويا.


وأضاف المصدر، أن رايولا وفي حال عدم توصله لاتفاق مع النادي، سيدرس العروض المقدمة إليه في الصيف، كون اليونايتد سيكون حينها مستعدا لبيعه، تفاديا لرحيله مجانا في صيف 2022، حيث موعد انتهاء عقده، علما أنه يثير اهتمام مجموعة من الأندية، أبرزها و و.


ونظرا للأزمة المالية التي فرضها فيروس "كورونا" على جميع الأندية، فإنه سيكون "من الصعب" حصول بوغبا على الراتب الذي اشترطه رايولا، خاصة وأن أغلب الأندية أصبحت تعمل على تخفيض رواتب لاعبيها.

عرض المحتوى حسب: