كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

بلجيكا تبدأ رحلتها في "يورو 2020" بانتصار على روسيا (3-0) وتتصدر المجموعة الثانية

قص المنتخب شريط مشاركته في "" بانتصار على بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب "جازبروم أرينا" فى روسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للمسابقة.

وانطلقت المباراة تحت وقع ضغط عال من بلجيكا على لاعبي روسيا بهدف افتتاح حصة التسجيل منذ البداية، حيث قاد روميلو لوكاكو بعض الهجمات التي أقلقت الدفاع الروسي لكن دون أي تغيير في النتيجة.

وتمكن لوكاكو من ترجمة مجهوده لهدف أول في الدقيقة الـ10، مستغلا خطأ من الدفاعات الروسية، واضعا الكرة في الشباك، ومعلنا عن تقدم منتخب بلاده في المباراة.

وردت "الدببة الروسية" ببعض الهجمات التي اكتست طابع الخطورة، خاصة عبر "العملاق" دزوبيا الذي أقلق راحة الدفاعات البلجيكية، وحاول في أكثر من مناسبة الوصول لمرمى الحارس كورتوا.


وسرعان ما ردت بلجيكا على نظيرتها الروسية عبر تسديدة من تورغان هازارد المنفرد بحارس المرمى، قبل أن يعود لتقديم كرة فشل حامي عرين "الدببة" في التصدي لها، واضعا إياها أمام توماس مونييه الذي هز بها الشباك، محرزا ثاني أهداف "الشياطين الحمر".

وفي شوط المدربين، احتكم المنتخب البلجيكي لأسلوب التمريرات القصيرة، في محاولة لإرهاق خصمه الذي فشل في الوصول لشباك كورتوا، في وقت لم يتوقف فيه لوكاكو عن إزعاج الدفاعات الروسية، مطلقا "رصاصة الرحمة" بهدف ثالث في الدقيقة الـ88 ضمن به فوز "الشياطين الحمر".


ويواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية الدنمارك يوم الأربعاء المقبل (17:00 غرينيتش +1) على أرضية ملعب "باركن ستاديون"، بينما تصطدم روسيا بفنلندا يوم الثلاثاء على أرضية ملعب "غاز بروم"، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرت بالتوقيت المغربي.





عرض المحتوى حسب: