كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

الوداد يحل ضيفا "ثقيلا" على حسنية أكادير لتعزيز صدارة البطولة والرجاء يستقبل نهضة بركان لمواصلة "المطاردة"

تجرى مساء يومه الأحد، مبارتين مؤجلتين عن الجولة 19 من "إنوي"، حيث سيستقبل في الأولى فريق متصدر الدوري ، فيما يحل في الثانية فريق ضيفا على .


ويخوض فريق الوداد الرياضي، مباراته أمام الحسنية بحثا عن نتيجة الفوز لتعزيز مركزه في الصدارة، حيث سافر الفريق إلى مدينة أكادير بجميع عناصره الأساسية، بما فيها اللاعبون الدوليون الذين التحقوا ببعثة الفريق في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس السبت، بعد خوضهم مباراة بوركينا فاسو الودية.


من جهته، لن يكون الفريق السوسي خصما سهلا أمام الوداد، إذ سيسعى المدرب رضى حكم لوقف نزيف النقاط، وتحقيق الانتصار، الذي سيعطي للفريق شحنة معنوية فيما تبقى من مباريات البطولة.


وفي ثاني مباريات هذا اليوم، يستقبل فريق الرجاء الرياضي في لقاء القمة ضيفه نهضة بركان، في مباراة لن يقبل النسور بإضاعة نقاطها، وذلك من أجل مواصلة المطاردة، على الرغم من الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأخضر.


بالمقابل، يحل فريق نهضة بركان بمدينة الدار البيضاء، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، والتي بإمكانها أن تعيد للبراكنة بعض الآمال في الالتحاق بفرق المقدمة، بحثا عن مركز مؤهل للمشاركات القارية.


وتجرى مباراة الرجاء الرياضي أمام ضيفه البركاني، مساء يومه الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف، فيما تستقبل حسنية أكادير الوداد على أرضية ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الساعة السابعة والربع.

عرض المحتوى حسب: