كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
كيليان مبابي وجيرو
كيليان مبابي وجيرو

كيليان مبابي ردًا على شجاره مع جيرو: "أنا مهاجم وأشعر بما يشعر به 365 مرة في المباراة"

نشب "شجار" غير مباشر بين ثنائي هجوم منتخب "" و""، مما قد يُهدد وحدة الصف داخل معسكر "الديوك" قبل المباراة الافتتاحية في بطولة أوروبا 2020 ضد ألمانيا.


وبدأت القصة ليلة فوز فرنسا بنتيجة 3-0 على في مباراة ودية، قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة القارية، عندما صرح مهاجم "أوليفييه جيرو" بعدها أنه لم يحصل على الدعم الكافي في المباراة، واعتبرها البعض هجومًا "واضحًا" على مبابي.


وسجل نجم هجوم تشيلسي هدفين بعد نزوله كبديل للمصاب "كريم بنزيما"، ولكن كانت هناك لقطات لم تمر مرور الكرام أثناء احتفاله، بعدما ركض نحوه العديد من زملائه للاحتفال معه، ولكن نجم باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" بدا يسير في الاتجاه المعاكس، ولم يشترك معهم.


وصرح جيرو لصحيفة ليكيب عقب اللقاء قائلاً: "كنت هادئًا لأنك أحيانًا تقوم بالجري ولا تصل الكرات إليك، لا أتظاهر دائمًا بأنني أطلب الكرة في الوقت المناسب، لكنني حاولت جاهدًا تقديم حلول في منطقة الجزاء".


ولم تفوّت الصحف العالمية الفرصة دون سكب "البنزين" على النار المشتعلة بين اللاعبين، وقامت بتسريب جملة لمبابي أثناء تدريبات منتخب فرنسا يقول فيها تهكمًا على جيرو "لقد سئمت من هذا الإنزاجي".

وحين تمت مواجهة مبابي في المؤتمر الصحفي برأيه في تصريحات زميله، رد قائلاً إنه "تأثر قليلاً" بالإنزعاجات المتزايدة الناجمة عن تصريحات جيرو.


وسرد التفاصيل قائلاً: "ما قاله لا يزعجني، إنه يعبر عن شعوره الشخصي، أنا مهاجم وكان لدي هذا الشعور 365 مرة في المباراة، عندما تشعر أنك لا تتلقى أي تمريرة صحيحة في الوقت المناسب".


ثم أضاف: "رأيته في غرفة الملابس، هنأته على أهدافه، ولم يقل لي أي شيء، سمعت عن كل ما يُكتب في الصحافة، الأهم هو أننا لم نقل لبعضنا البعض أي شيء سيئ".


وذكر "كيليان مبابي" أنه لا يريد أن يُضخم الموضوع، وأضاف: "نحن هنا لتمثيل فرنسا، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

عرض المحتوى حسب: