كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1994-01-02
مكان الإزدياد المغرب
البلد إيطاليا
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
آدم ماسينا
آدم ماسينا

ماسينا لـ"البطولة": "لست متخوفاً من البريميرليغ وسأواصل المشوار مع واتفورد"

قال ، لاعب ، إنه ليس متخوفاً من تحدي خوض مسابقة في الموسم الكروي القادم، بعد الصعود إليه مع فريقه في متم الموسم الأخير، مُشيراً في الوقت نفسه إلى رغبته في الاستمرار مع الكتيبة الصفراء لمواصلة رحلة النجاح التي بدأها في إنجلترا.


وأوضح ماسيناً في حوار أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً بالقول: "أنا لست خائفا من المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز. صحيح أن هناك فرق كبير بينه وبين الدوري الإنجليزي - الدرجة الأولى من حيث جودة اللاعبين والحدة في المباريات، وأيضا المستوى مرتفع".


وأضاف: "على الرغم من كل هذه المعطيات، سنكون مستعدين للقتال حتى نهاية شهر ماي القادم كما فعلنا ذلك في الموسم الماضي، ويجب علينا كذلك أن نكون جاهزين لملاقاة الأندية الكبيرة".


"أدرس العروض التي سأتوصل بها، لكن في هذا الوقت بالتحديد، أظن أن أفضل شيء بالنسبة لي، ولمشواري الكروي وكذلك لعائلتي هو أن أستمر رفقة فريقي"، يُردف صاحب الـ27 سنة، قبل أن يُتابع قائلاً: "كما قلت لكم سلفا، نحن مستعدون للعب في أفضل دوري في العالم وأعتقد أنني سأكون في واتفورد العام المقبل ، بالتأكيد".


يُشار إلى أن ماسينا حضر في المعسكر الأخير لـ""، لكنه غاب عن وديتيْ غانا وبوركينا فاسو بسبب الإصابة التي يُعاني منها، حيث عوّضه كل من أيوب العملود وأشرف لزعر في المقابلتيْن.

عرض المحتوى حسب: