كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من مباراة التشيلي والأرجنتين
من مباراة التشيلي والأرجنتين

الأرجنتين تستهل رحلتها في "كوبا أمريكا 2021" بتعادل أمام التشيلي

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله المباراة التي جمعت ب، على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بالبرازيل، لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة الأولى لـ"".

-تشكيلة الأرجنتين: إيمليانو مارتينيز - مونتيل - كوارتا - أوتاميندي - تاجليافيكو - دي بول - باريديس -لو سيلسو - ميسي - لاوتارو مارتينز، جونزاليس.

-تشكيلة التشيلي: كلاوديو برافو - مينا - ماريبان - إسلا - ميديل - فيدال - بولجار - أرانجويز - بالاسيوس - مينيسيس - فارجاس.

ولم تمهل الكتيبة الأرجنتينية بعض الوقت لنظيرتها التشيلية من أجل التقاط الأنفاس، حيث بادر رفاق ليونيل ميسي لشن الهجمة تلو الأخرى، كان أبرزها من أقدام "نجم برشلونة" ولاوتارو مارتينيز، غير أن تسديدتيهما أخطأتا إحداثيات المرمى.

وأبان الحارس "المخضرم" للتشيلي كلاوديو برافو عن مؤهلاته حين تصدى لتسديدة كونزاليس، قبل أن يختزل كل تجربته في انفراد مارتينيز حارما "التانجو" من التقدم ومحافظا على نظافة شباكه.

ولم يلبث ميسي أن هز شباك التشيلي في الدقيقة الـ33 عبر كرة حرة ثابتة ركنها في الجانب الأيسر للحارس برافو، مانحا الأفضلية لمنتخب بلاد الفضة ومنهيا الشوط الأول على إيقاع التقدم بهدف نظيف.


وتحركت الماكينة الهجومية التشيلية مع بداية الشوط الثاني، موجهة بوصلتها صوب مرمى الأرجنتين قبل أن يتحصل فيدال على ضربة جزاء على إثر عرقلة من تاجليافيكو انبرى لها اللاعب ذاته غير أنه أهدرها بعد تصد للحارس مارتينيز، لتعود لفارغاس الذي نجح في إيداعها في الشباك.



واستمر الحوار بين الطرفين بتوزيع ميسي للتمريرات "الحاسمة" على زملائه الذين تفننوا في إضاعة الفرص، خاصة غونزاليس الذي أهدر هدفين محققين، فيما لجأ التشيلي للهجمات المرتدة، لكن دون أي جديد في النتيجة، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم كذلك إلى جانب الأرجنتين والتشيلي كلا من بوليفيا، أوروغواي وباراغواي.




عرض المحتوى حسب: