كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-03-28
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
None

بافارد: “تعرضت لضربة قوية في الرأس وفقدت الوعي لمدة 10 ثواني”

كشف مُدافع منتخب "" عن فقدانه للوعي لمدة "10 إلى 15 ثانية" قبل أن يعود إلى الاستيعاب مرة أخرى خلال مباراة فوز منتخب بلاده بنتيجة 1-0 على في يورو 2020.


وتعرض ظهير أيمن بايرن ميونخ لإصابة على مستوى الرأس بعد اصطدامه مع الألماني "روبن جوسينز"، حيث افتتح "الديوك" مشوارهم في المجموعة السادسة بالفوز ليلة أمس.


وسقط بافارد على الأرض بعد الاصطدام بشكل "مروع"، قبل أن يتلقى العلاج لعدة دقائق، حيث سُمح له في النهاية بمواصلة المباراة، على الرغم من التشديدات حول خطورة الإصابة بالارتجاج.


وصرح النجم الفرنسي بعد المباراة قائلاً: "لقد أصبت بضربة شديدة، تعرضت للصدمة قليلاً وفقدت الوعي لمدة 10 إلى 15 ثانية، بعد ذلك كان الأمر أفضل".

وفي سياق متصل، تم التوقيع على "ميثاق الارتجاج" من قبل جميع الفرق الـ 24 في يورو 2020، وهو التزام باتخاذ سلسلة من الإجراءات لتحسين رعاية اللاعبين، ويتضمن مجموعة من الاختبارات العصبية، والسماح للأطباء بمتابعة الإعادات المباشرة من أرضية الميدان.


وآثارت حادثة بافارد المزيد من الأسئلة حول "بروتوكولات" الارتجاج في كرة القدم، ولطالما طالبت "جميعة اللاعبين المحترفة" باستخدام التبديل "المؤقت أو الإضافي" للارتجاج، وتنفيذ الحد الأدنى بعودة أي لاعب للعب والتدرب بعد ستة أيام على الأقل من أي إصابة في الرأس.

عرض المحتوى حسب: