كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-04-15
مكان الإزدياد None
البلد الأوروغواي
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1988-08-21
مكان الإزدياد None
البلد بولندا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
لاعب منتخب إسبانيا بابلو سارابيا / كأس أمم أوروبا
لاعب منتخب إسبانيا بابلو سارابيا / كأس أمم أوروبا

سارابيا (لاعب إسبانيا): "سنجعل ليفاندوفسكي غير مرتاح في مباراتنا أمام بولندا"

حث لاعب وسط جميع زملائه بالفريق على جعل الأمور غير مريحة ، حيث يسعى الفريق لإحياء آماله في الاستمرار "يورو 2020" بتحقيق نتيجة إيجابية أمام عندما يلتقيان غدا السبت.

وحقق المنتخب الإسباني، بقيادة المدرب لويس إنريكي، نقطة واحدة بعد أن تعادل سلبيا مع المنتخب السويدي في مباراته الافتتاحية رغم سيطرته على مجريات اللقاء، وسيسعى للاقتراب من دور الـ16 عندما يواجه المنتخب البولندي في إشبيلية غدا.

ولكن إذا أراد المنتخب الإسباني فعل هذا، سيكون عليه إيجاد طريقة لإيقاف ليفاندوفسكي، مهاجم ، الذي سجل 41 هدفا في الدوري الألماني (بوندسليجا) في الموسم المنقضي.

وقال سارابيا للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "يويفا": "بالطبع، ليفاندوفسكي، هو التهديد الرئيسي في الهجوم. قدم موسما مذهلا- ولكنه دائما ما يفعل ذلك، وفكرتنا هي جعله غير مرتاح قدر الإمكان ونقله لمناطق في الملعب لا يريد التواجد فيها".

ولن يكون إيقاف ليفاندوفسكي، الذي سجل 6 أهداف، بينها ثلاثية (هاتريك) في مرمى لاتفيا بالتصفيات، هو التحدي الوحيد أمام المنتخب الإسباني وذلك بعد مباراة محبطة أمام المنتخب السويدي، الذي دافع بشراسة يوم الإثنين الماضي.


وقال سارابيا، لاعب الذي لعب بديلا لألفارو موراتا في مباراة السويد: "من الصعب اللعب أمام فريق يلعب بعشرة لاعبين في الدفاع، بالإضافة لحارس المرمى في منتصف ملعبه".

عرض المحتوى حسب: