كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

مصدر أمني لـ"البطولة": "الموافقة على حضور 5000 متفرج قبل 24 ساعة من موعد مباراة الوداد وكايزر صعبة لوجيستيكيا وشبه مستحيلة!"

أكد مصدر أمني لـ"البطولة"، أن موافقة السلطات المحلية، على حضور 5000 متفرج قبل 24 ساعة فقط، من موعد مباراة ، وضيفه الجنوب أفريقي، تعتبر خطوة صعبة وشبه مستحيلة.


وقال المصدر: "الكاف ليس لديه أي مانع، وهذا ما أكده عبر بلاغ رسمي اليوم، غير أن القرار النهائي بين يدي السلطات المغربية، تماشيا مع الظروف الصحية للمملكة".


وأردف قائلا: "وسط ظروف الجائحة، مثل هذا القرار، يحتاج لمدة عمل وتحضير لا تقل عن 3 أو 4 أيام، لأن ولوج 5000 متفرج، من الطبيعي أن يكون مرتبطا بشروط صحية ولوجيستيكية، كمكان وطريقة بيع تذاكر اللقاء، والأهم هو ضرورة الإدلاء بنتيجة فحص طبي خاص بفيروس كورونا قبل 72 أو 48 ساعة أو وثيقة تثبت تلقي المناصر للتلقيح الخاص بالفيروس التاجي، لذا كل هذا في حيز زمني ضيق صعب وصعب جدا".


وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، زوال يومه الجمعة، عبر بلاغ رسمي، عن سماحه بحضور 5000 متفرج، في مبارتي ذهاب دور نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية، بين الوداد الرياضي وكايزر شيفس، والترجي التونسي أمام الأهلي المصري.


ويجرى اللقاء يوم غد السبت، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

عرض المحتوى حسب: