كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-04-25
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 2000-03-25
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Attacker
سولشاير
سولشاير

سولشاير: "سوق مانشستر يونايتد لم ينته بعد.. هناك المزيد من العمل"

يأمل مدرب أولي جونار سولشاير في إجراء ناديه للمزيد من التعاقدات الصيفية قبل إغلاق فترة الانتقالات.


وتعاقد "الشياطين الحمر" مع لاعبين من العيار الثقيل خلال شهر يوليو الجاري، بضم رافائيل فاران من ريال مدريد بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني، وقبلها الحصول على توقيع الشاب الإنجليزي "جادون سانشو" بقيمة 72.9 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند.


وأكد النرويجي سولشاير أن سوق انتقالات فريقه لن يُغلق على الصفقتين فقط، ووعد الجماهير بالمزيد من التحركات من أجل تعزيز تشكيلة الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد.


وصرح قائلاً: "هناك صفقات إعارة تم ترتيبها بالفعل لبعض الشبان، وأتوقع أن يتم الاتفاق على المزيد منها في الأيام والأسابيع المقبلة، وهذا مهم لأن لدينا بعض اللاعبين الموهوبين حقًا الذين يحتاجون إلى اللعب".


ثم أضاف: "أنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من إبرام صفقة سانشو الذي نعتبره أحد أكثر المهاجمين الشباب إثارة في اللعبة، في حين أنه من الرائع أيضًا عودة توم هيتون إلى بيته، وأخيرًا اتفقنا مع مدافع عالمي مثل رافا فاران".


واختتم التصريح بقوله: "آمل أنه قد يكون هناك المزيد من العمل الذي نقوم به قبل إغلاق نافذة الصيف، ولكن ليس هناك شك في أننا نذهب لهذا الموسم بشكل أفضل".


يذكر أن مانشستر يونايتد يرصد التعاقد مع لاعب خط وسط جديد في سوق الانتقالات، وقد ارتبط بأكثر من إسم في الآونة الأخيرة يأتي في مقدمتهم "إدواردو كامافينجا" لاعب رين و"ساؤول نيجويز" نجم أتلتيكو مدريد.

عرض المحتوى حسب: