كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

العداء الجزائري عبد الملك لحلو
العداء الجزائري عبد الملك لحلو

العداء الجزائري "لحلو" عن منافسته في سباق 400 متر حواجز: "عندما أركض في غياب الجماهير.. أشعر بأنني في تدريب!"

أعرب العداء الجزائري عبد الملك لحلو، عن سعادته بالتأهل للدور قبل النهائي لسباق 400 متر حواجز ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الحالية (طوكيو 2020)، مؤكدا أنه يتوقع منافسة أقوى وأصعب في الدور قبل النهائي.


وتأهل لحلو إلى الدور قبل النهائي باحتلال المركز الثالث في المجموعة الأولى من التصفيات اليوم الجمعة، مسجلا 83ر48 ثانية ليكون أفضل زمن له في هذا السباق بالموسم الحالي.

وقال لحلو في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "السباق كان صعبا للغاية في مواجهة أفضل العدائين بالعالم، والحمد لله على تأهلي للدور قبل النهائي".

وأردف: "أعتقد أن المنافسة في قبل النهائي ستكون أكثر صعوبة لأنه يضم أفضل 24 عداء بهذا السباق في العالم. سأحاول الظهور بمستواي العالي والتأهل للنهائي".

وأوضح: "اليوم بعض أبطال العالم لم يتأهلوا للدور قبل النهائي وهذا شيء من توابع جائحة كورونا وتأثيراتها على التدريبات والاستعدادات بالنسبة للرياضيين في كل أنحاء العالم".

وأضاف: "حتى الدورة الحالية تعتبر شبه مغلقة، لا أستطيع استيعاب أن تقام فعاليات الدورة الأولمبية بدون جماهير وبدون تحفيزهم وهو ما يؤثر سلبيا على جميع المشاركين".

وأشار: "عندما أركض في غياب الجماهير، أشعر بأنني في تدريب! فالتحفيز الجماهيري في غاية الأهمية لأنه يدفع العداء لبذل أقصى جهد وتحقيق أفضل نتيجة".

وأتم: "الحمد لله كانت البداية موفقة اليوم، وأتمنى التأهل للنهائي وبعدها قد يحدث عامل المفاجأة.. أعتقد أن بوسعي التأهل للنهائي رغم المنافسة الشرسة المتوقعة. ويجب ألا أستخف بأي منافس".

عرض المحتوى حسب: