كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

العداء المغربي عبد العاطي الكص
العداء المغربي عبد العاطي الكص

عبد العاطي الكص بعد بلوغه نصف نهائي 800م: "الاستعدادات للأولمبياد كانت صعبة.. واثق من أن هناك من سيشرفنا في هذه الدورة"

أكد العداء المغربي عبد العاطي الكص، الذي تأهل لنصف نهائي 800م رجال، ويسعى لبلوغ النهائي وتحقيق ميدالية خلال الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، أن الاستعدادات كانت صعبة، بسبب الظروف التي فرضها فيروس "كورونا".


وقال الكص عن السباق، الذي أجراه صباح يومه السبت: "السباق كان سريعا، وحققت رقما قياسيا شخصيا جديدا، أنهيته في المركز الرابع بمجموعتي".


قبل أن يكشف: "تعرضت لإصابة حرمتني من التدريبات لمدة شهر ونصف قبل الأولمبياد، ولكني عدت بقوة وشاركت في الدورة الأولمبية، أشعر بالسعادة برقمي الذي حققته".

وأوضح: "وجدت مشكلة في عدم انتظام مواعيد النوم بعد حضوري إلى طوكيو. هناك العديد من العدائين الشباب في المنتخب المغربي، واثق أن هناك من سيشرفنا في هذه الدورة، فيما جاءت مجموعة أخرى لاكتساب الخبرة وتحسين الأرقام الشخصية. طموحنا كبير لتشريف بلدنا".

وأضاف: "لم أسافر هذا العام لخوض أي معسكر خارج المغرب وهذا ينطبق على جميع عدائي المنتخب تقريبا. المعسكرات والمشاركة في بطولات أو سباقات دولية يحسن بالطبع من خبرة العداء، ولكن هذا العام كان استثنائيا بكل المقاييس".


تجدر الإشارة، إلى أن عبد العاطي الكص، سيخوض نصف نهائي 800م، يوم غد الأحد، وهو السباق الذي سينطلق على الساعة 12:25 بتوقيت المغرب (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: