• الرجاء الرياضي
    أولمبيك خريبكة
  • نهضة بركان
    أولمبيك آسفي
  • نادي سريع وادي زم
    الوداد الرياضي
  • يوفنتوس
    ميلان
  • ريال سوسيداد
    إشبيلية
  • فالنسيا
    ريال مدريد
  • سان جيرمان
    ليون
  • توتنهام
    تشيلسي

كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

من وقفة احتجاجية سابقة لجماهير المغرب التطواني ضد رئيس الفريق رضوان غازي
من وقفة احتجاجية سابقة لجماهير المغرب التطواني ضد رئيس الفريق رضوان غازي

"سيمبري بالوما" و"لوس ماتادوريس" تعلنان عن تنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة باستقالة رئيس الماط رضوان غازي واصفة إياه بـ"الدمية"

أعلنت مجموعتا "سيمبري بالوما" و"لوس ماتادوريس" المساندتان لنادي المغرب التطواني، عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء القادم، انطلاقا من السادسة مساء.


وحسب بلاغ مشرك للمجموعتين، فهذه الوقفات الاحتجاجية، لن تنتهي إلا بعودة الفريق التطواني لسابق عهده، والسير في السكة الصحيحة.


وأشار ذات البلاغ، إلى أن من أبرز النقاط الذي تهدف لها هذه الوقفات القيام بـ "الجمع العام الإستثنائي" قبل تاريخ 25 وفي أقرب وقت، بالإضافة إلى استقالة الرئيس الحالي الذي وصفوه بـ"الدمية" والشرذمة المحتشية بجانبه.


وفيما يلي نص البلاغ كاملا:


"تظافر الجهود، الإيمان الراسخ، الدغمائية تجاه المبدأ… كلها عوامل تبعث فينا الجهد اللامنتهي ضد كل مفسد ينوس بالأتلتي و يحاول تدنيس الشعار بشتى الطرق، استرزاقٌ كانت أو طمعاً في منصب او شراء لحصانة سياسية مزعومة، كلها حيثيات تغدي النزعة فينا و تجمع شتات نفوسٍ جَبُلت على محاربة الفساد أينما حل و ارتحل…


نقط سلبية عديدة هي تبرز بين الحين و الآخر، لا تزيد الا من تهشيش وضعية النادي في وقت يجب أن تتظافر فيه الجهود لإعادة تطوان للسكة الصحيحة و البصم على بداية جديدة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، لكننا لا نرى الا الألسنة تجلجل و تلطم و لا جديد يهم الفريق. و بهذا قررت مجموعتي الفوندو نورطي "لوص مطادوريس" و "السّيامبري بالوما" تنظيم وقفة احتجاجية أخرى استكمالاً للحملات التي بدأت بِتَظَاهُرة الأربعاء و التي لن تنتهي الا بعودة الأتلتي لسابق عهده و السير في السكة الصحيحة، و من أبرز هذه النقاط القيام بـ "الجمع العام الإستثنائي" قبل تاريخ 25 و في أقرب وقت و استقالة الرئيس "الدمية" و الشرذمة المحتشية بجانبه..

التاريخ: الأحد 1 غشت 2021.. الزمان: السادسة مساءً 18:00.. المكان: الولاية".

عرض المحتوى حسب: