كرونو

تاريخ الإزدياد 1971-01-18
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا

غوارديولا: "سنحاول تحقيق نتائج جيدة في بداية الموسم دون أن نكون في أفضل حالاتنا"

أثنى ، المدير الفني، على فريقه بعد الهزيمة في اللحظات الأخيرة من مباراة ، أمام(1-0) بركلة جزاء، وذلك في غياب العديد من نجوم السيتي.


وقال جوارديولا، الذي توج بلقب الدرع الخيرية مرتين: "كنت سأحب الفوز بالمباراة.. أهنئ ليستر سيتي على الانتصار، لكن الأداء كان جيدا للغاية.. في هذه المرحلة من الموسم، ومع الدفع بلاعبين شباب، كان (الأمر) رائعا".

وأردف: "مع القليل من الحظ، وقرارات أفضل في الثلث الأخير من الملعب، كان بإمكاننا تسجيل الأهداف.. لكن مع غياب كل اللاعبين، فإن اللاعبين الذين تدربوا سويا في آخر اسبوعين كانوا استثنائيين.. كنا جيدين للغاية".

ولا يتوقع جوارديولا أن يكون لديه فريق بكامل قوته، عندما يلتقي مانشستر سيتي مع ، في ، الأسبوع المقبل.

وأضاف: "حدث هذا في الموسم الماضي، وصلنا متأخرين.. غدا يصل 7 أو 8 لاعبين، لذلك أعتقد أنه في بداية الموسم، سنحاول أن نحقق نتائج جيدة، دون أن نكون في أفضل حالاتنا".

وتابع: "نعلم أننا لن نكون في أفضل حالاتنا، لكن اللاعبين سيكونون أفضل الأحد المقبل.. هذا ما يجب أن نفعله، رأيت العديد من الأشياء الجيدة اليوم، لا أعتقد أننا لعبنا بشكل سيئ، وقلت للاعبين كم أنا فخور بهم.. لكن في هذا العمل يجب أن تفوز".

وعن أول مشاركة للاعبه الجديد، جاك جريليش، قال جوارديولا: "كان جيدا للغاية.. إنه مقاتل، ويتفوق في مواجهاته مع المدافعين.. في كل مرة تكون الكرة معه يوجد 3 لاعبين حوله، وتدريجيا سيصل إلى أفضل مستوياته".

في المقابل، قال بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي: "تواجد الفريقان هنا بسبب الجدارة والرغبة في الفوز".

وأضاف رودجرز: "نعلم أنها نهاية فترة الإعداد للموسم الجديد، واللاعبون مازلوا يسعون لاستعادة لياقتهم البدنية.. لكن في السنوات الأخيرة أصبح هذا لقبا بارزا، وهذه هي العقلية التي نريد أن نقدمها للفريق والنادي".

وتابع: "أظهر اللاعبون روحا رائعة، وجودة عظيمة، وفي النهاية سجلوا هدف الفوز".

عرض المحتوى حسب: