كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
من المباراة
من المباراة

حكيمي يُقدّم تمريرة حاسمة في انتصار سان جيرمان على بريست بأربعة أهداف لهدفيْن

ساهم المغربي في انتصار فريقه على ، بأربعة أهداف لهدفيْن، بتقديمه تمريرة حاسمة، في المواجهة التي أُقيمت، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "فرانسيس لو بلي"، لحساب الجولة الثالثة من .


وشارك صاحب الـ22 سنة كأساسي ضمن كتيبة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينيو، شاغلاً الرواق الأيمن، وقد أهدى تمريرة حاسمة للهدف الرابع الذي أحرزه البديل أنخيل دي ماريا، مُعتمداً على سرعته في هجمة خاطفة ومرتدة في الوقت بدل الضائع.


وأخذ الدولي المغربي يُرسّخ أقدامه بثبات في منظومة الفريق الباريسي، باعتباره أحد الركائز الأساسية للمجموعة، علماً أنه يملك في رصيده هدفاً سجَّله في شباك نادي تروا، ضمن الجولة الأولى من المسابقة المحلية.


وانضم حكيمي إلى وصيف "الليغ 1" في الميركاتو الصيفي الحالي، قادماً من إنترناسيونالي، بقيمة مالية بلغت 71 مليون يورو تشمل الحوافز والمتغيرات، بموجب عقد يمتد لخمسة مواسم، إلى غاية صيف 2026.


ووقَّع أهداف الفريق الباريسي أمام بريست كل من الإسباني أندير هيريرا والفرنسي كيليان مبابي ثم السنغالي إدريسا غاي والأرجنتيني البديل أنخيل دي مارياً، ليرفع رفاق حكيمي رصيدهم إلى تسع نقاط في الصدارة بعد ثلاث مباريات.

عرض المحتوى حسب: