كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

"الفيفا": "كل الأضواء ستُسلَّط على حكيمي الحامل لمسؤولية تأهيل المغرب للمونديال من جديد"

صنَّف الاتحاد الدولي لكرة القدم اللاعب المغربي، ، في خانة النجوم الذين من المُتوقع أن يسطعوا في التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات ، والتي من المُرتقب أن تنطلق غدا الأربعاء، بالجولة الأولى من إقصائيات مرحلة المجموعات.


وضمّ الموقع الرسمي لـ"الفيفا" صاحب الـ22 سنة إلى قائمة مُدجَّجة بالأسماء الوازنة على الصعيد القاري، من قبيل السنغالي والمصري والجزائري .


وقال المصدر المذكور عن حكيمي: "كل الأضواء ستُسلَّط على لاعب ريال مدريد سابقاً، إنه سيحمل على عاتقه مسؤولية تأهيل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ومحاولة البصم على مشاركة أفضل من نسخة 2018".


واعتبر موقع "الفيفا" أن غياب لاعب تشيلسي، ، عن قائمة المنتخب المغربي الخاصة بمواجهتيْ السودان وغينيا، سيُضاعف حجم المسؤولية المُلقاة على نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وسيواجه "أسود الأطلس" المنتخب السوداني، بعد غد الخميس، في الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، ثم سيرحلون لمنازلة غينيا، يوم الإثنين القادم، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، داخل رقعة ميدان ملعب "لانسانا كونتي".

عرض المحتوى حسب: