كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

أشرف حكيمي: "مسؤولو باريس سان جيرمان كانوا قلقين بشأن كل لاعبي المنتخب وأرادوا مساعدتنا"

قال ، نجم ، إن مسؤولي النادي الفرنسي ظلوا قلقين على بعثة التي علقت لساعات بغينيا، أمس الأحد، مُشيراً إلى أن إداريي وصيف دوري الدرجة الأولى الفرنسي أرادوا مساعدة الوفد المغربي على الخروج من هذا المأزق.


وأوضح صاحب الـ22 سنة في تصريح لوسائل الإعلام بعد الوصول إلى مطار "الرباط - سلا" بالقول: "باريس سان جيرمان كان قلقاً ليس بشأني فقط بل بخصوص جميع اللاعبين والأفراد، لقد كان مسؤولو النادي يُريدون مساعدتنا لو استطاعوا، أود توجيه الشكر لهم".


وحطت بعثة "أسود الأطلس"، في أولى ساعات اليوم الإثنين، بعد مجهودات من الدبلوماسية المغربية وتدخل من الملك محمد السادس لإجلاء ممثلي الكرة الوطنية، في ظل الارتباك الأمني السائد في غينيا بسبب "الانقلاب العسكري".


وسينظر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي في مصير المقابلة المؤجلة بين غينيا والمغرب، إذ من المُرجّح أن يتم تحديد موعد جديد لها لاحقا، وتدخل في إطار الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.


يُذكر أن المنتخب المغربي انتصر في مواجهته الأولى على السودان بهدفيْن نظيفيْن، يوم الخميس الفارط، فيما تعادل المنتخب الغيني أمام نظيره غينيا بيساو بهدف لمثله، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة التاسعة.

عرض المحتوى حسب: