كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رينالد بيدروس
رينالد بيدروس

بيدروس (مدرب المنتخب المغربي للسيدات): "دوري عائشة بوهاري يضم أقوى المنتخبات أفريقيا وجئنا هنا من أجل الفوز وكسب الثقة"

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب لكرة القدم للسيدات، أن هدف كتيبته من المشاركة في دوري "عائشة بوهاري"، يتجلى في مواصلة العمل والسعي لاكتساب الثقة.


ويواصل المنتخب المغربي للسيدات، استعداداته في العاصمة النيجيرية "لاغوس"، تأهبا لمواجهة الكاميرون، في دورة "عائشة بوهاري" الذي تحتضنه نيجيريا من 13 شتنبر حتى 21 من الشهر ذاته.


وقال بيدروس في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "أهدافنا في الدوري بسيطة، نسعى لمواصلة العمل رفقة المجموعة التي نمتلكها، هي مسابقة تضم أقوى الفرق الأفريقية، سنواجههم لمعرفة العمل الذي علينا إتمامه".


واختتم: "جئنا هنا كفريق منافس يسعى للفوز، نحن واعون بأن الإقدام على خطوة للأمام يتطلب الفوز بالمباريات، ولهذا نحن في نيجيريا، من أجل العمل وكسب الثقة".


ومن المرتقب أن تستهل "لبؤات الأطلس" الدوري الذي يضم أقوى المنتخبات في القارة السمراء، بمواجهة الكاميرون غدا الخميس، ثم مالي في الـ19 من الشهر الحالي.


يُذكر أن هذه المسابقة الودية ستشهد مشاركة البلد المستضيف نيجيريا، بجانب منتخبات جنوب أفريقيا، غانا، مالي، الكاميرون والمغرب.


وكان من المنتظر أن تُقام "بطولة عائشة بوهاري" شهر أبريل الماضي بمشاركة 4 منتخبات فقط، إلا أنه تقرر تأجيلها إلى شتنبر الحالي، مع زيادة عدد المشاركين فيها ليصل إلى 6 منتخبات وطنية.



عرض المحتوى حسب: