كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

هشام الدكيك
هشام الدكيك

الدكيك: "التعادل أمام تايلاند بطعم الهزيمة.. اللاعبون فكروا في التأهل أكثر من التركيز في الكرة ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة ضد البرتغال"

أرجع هشام الدكيك، مدرب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، السبب وراء التعادل "المخيب" الذي حصدته كتيبته أمام تايلاند في "مونديال الصالات" لغياب بعض العناصر التي تشكل "العمود الفقري" لتشكيلته، بالإضافة لتركيز اللاعبين على التأهل أكثر من المباراة.


وفرط "أسود القاعة" في حسم تأهلهم "مبكرا" صوب دور الـ16 من "مونديال الصالات" للمرة الأولى في تاريخهم، عقب تلقيهم لهدف التعادل في الثواني الأخيرة، من المباراة التي واجهوا فيها تايلاند وانتهت بهدف لمثله.


وقال الدكيك في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "تعادل بطعم الهزيمة، اللاعبون قدموا مباراة جيدة، وخلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل رغم الضغط، نتيجة التعادل تدخل فيها عامل التجربة، فلاعبونا فكروا في التأهل أكثر من الكرة".


وأضاف: "السبب الرئيسي للنتيجة راجع لغياب عنصرين أساسيين هما سعد كنية وأشرف سعود، ففي كرة القاعة لاعبان يشكلان نصف الفريق، لم نستطع مسايرة الأمر وتلقينا هدفا في آخر الثواني".


"لو لعبنا المباراة بكامل العناصر من بينهم أشرف سعود وعبد اللطيف فاتي، بالإضافة لأنس العيان العائد من الإصابة لكان الأمر مختلفا، لكن الحمد لله على نقطة التعادل"، يواصل الدكيك.


واختتم: "مواجهة البرتغال كغيرها من المباريات، أضحى حتميا علينا الضغط عليهم، فخصمنا القادم لا يملك ما يخسره بعد ضمانه الصدارة، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم".


يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، سيختتم دور المجموعات، بمواجهة "حاسمة" يوم الأحد المقبل، أمام المتصدر البرتغال.

عرض المحتوى حسب: