كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1996-06-02
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
سفيان رحيمي يحتفل بهدفه
سفيان رحيمي يحتفل بهدفه

رحيمي يُسجّل أولى أهدافه الرسمية مع العين ويمنح التقدم لفريقه أمام "اتحاد كلباء"

افتتح المغربي ، لاعب الإماراتي، سِجِلّ أهدافه الرسمية بهزه شباك ، في المباراة الجارية حالياً بين الفريقيْن، برسم الجولة الرابعة من ، وتُشير النتيجة إلى تفوق رفاق نجم السابق بثلاثية نظيفة إلى غاية الدقيقة الـ26' من الشوط الأول.


ولم يَكُن رحيمي في حاجة إلى أكثر من دقيقتيْن ليُحرز الهدف مع بداية المواجهة، حيث منح فريقه التقدُّم مبكراً، قبل أن يُضيف المهاجم التوغولي الهدفيْن الثاني والثالث في الدقيقتيْن العاشرة والـ26' على التوالي.


وتُراهن الجماهير العيناوية بشدة على الدولي المغربي، بالنظر لما أظهره مع "النسور الخضر"، والألقاب التي ساهم فيها رفقة الفريق، أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية في مناسبتيْن والبطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.


ويحتل العين المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد تسع نقاط قبل هذه المباراة، ومن شأن الفوز في هذا اللقاء أن يحمل الفريق إلى صدارة المسابقة برصيد 12 نقطة.


يُذكر أن رحيمي انضم إلى صفوف النادي الإماراتي في الميركاتو الصيفي الماضي، بقيمة مالية فاقت الثلاثة ملايين دولار، قادماً إليه من الرجاء الرياضي، بموجب عقد يمتد لصيف سنة 2025.

عرض المحتوى حسب: