كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

يزيد ياريشان
يزيد ياريشان

رئيس شبيبة القبائل لـ"البطولة": "الجزائريون والمغاربة إخوة.. الجيش الملكي فريق قوي وسنعمل على إبقاء المواجهة ضمن إطارها الرياضي"

في أول رد فعل رسمي من بعد تأكد مواجهته لفريق، قال رئيس النادي الجزائري، يزيد ياريشان، إنه يأمل أن يُحافظ هذا الصِّدام على طابعه الرياضي والأخوي، مُشدداً في الوقت نفسه على أن العلاقات بين الشعبيْن المغربي والجزائري يطبعها الاحترام والتقدير المتبادليْن.


وأوضح ياريشان في تصريح خصَّ به "البطولة" بالقول: "نحن إخوة وبمثابة شعب واحد، المغاربة هم إخوة لنا وسنعمل على أن تبقى هذه المواجهة في إطارها الرياضي، من جانبنا سننافس على حظوظنا ونقدم كل ما لدينا مع تحصين طابع الروح الرياضية المطلوب في هذا الموعد".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "الجيش الملكي فريق قوي نُكِنُّ له كل الاحترام، نحن نتوفر على تركيبة بشرية بلاعبين شباب سيحاولون بذل الكل في الكل، والأهم هو أن تخرج مقابلتا الذهاب والإياب بروح رياضية عالية وأن يكون الانتصار من نصيب من يستحقه".


وكان الفريق العسكري قد ضمن بطاقة العبور إلى دور الـ32 من ، حيث سيواجه الفريق القبائلي، إثر فوزه بثلاثة أهداف لهدف في مواجهتيْ الذهاب والإياب أمام بافلز البنيني، لحساب الدور التمهيدي الأول.


هذا وستُقام مقابلة الذهاب بين الفريقيْن في الرباط ما بين الـ15 والـ17 من شهر أكتوبر القادم، على أن تُجرى مباراة الإياب بين الطرفيْن ما بين الـ22 والـ24 من ذات الشهر، للحسم في هوية المتأهل إلى دور الـ32 مكرر.


يُشار إلى أن شبيبة القبائل الجزائري بلغ في نسخة الموسم الماضي نهائي المسابقة القارية، قبل سقوطه بهدفيْن لهدف على يد الرجاء الرياضي، ضمن اللقاء الذي أُجري على البساط الأخضر لملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو البنينية.

عرض المحتوى حسب: