كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

مباريات اليوم من البطولة الاحترافية "إنوي".. الرجاء يستقبل أ. خريبكة ون. بركان يواجه ضيفه أ. آسفي والوداد يحل ضيفا على سريع واد زم

تستكمل مباريات الجولة الثانية من "إنوي" - القسم الأول، بإجراء ثلاث مواجهات تجمع بين و، و، ثم و.


وفي المباراة الأولى، يسعى "النسور" لتحقيق انتصارهم الثاني في الدوري المغربي، حين يواجهون أولمبيك خريبكة الباحث عن فوزه الأول، في مواجهة سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1).


وفي مباراة ستدور أطورها على أرضية الملعب البلدي ببركان (19:15 غرينيتش +1)، يأمل نهضة بركان في استغلال عامل الأرض من أجل البصم على انتصاره الأول، فيما سيحاول أولمبيك آسفي تحقيق أولى ثلاث نقاط في مساره هذا الموسم، ومداواة جراح الهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام الدفاع الحسني الجديدي.


وفي آخر مواجهات يومه الأحد، يرحل الوداد الرياضي لملاقاة سريع واد زم وعينه على انتصاره الثاني، فيما يطمح أصحاب الأرض لتحقيق نقاطهم الثلاث الأولى، في مباراة سيحتضنها الملعب البلدي بواد زم، انطلاقا من التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).


يذكر أن يوم أمس السبت، عرف انتصار الدفاع الحسني الجديدي على حسنية أكادير (2-1)، وتعادل اتحاد طنجة وشباب المحمدية (1-1)، وفوزا ثانيا للصاعد حديثا الشباب الرياضي السالمي بثلاثية نظيفة على المغرب الفاسي.

عرض المحتوى حسب: