كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
None

بمشاركة "حكيمي" كبديل.. إيكاردي يمنح باريس سان جيرمان انتصارًا "قاتلاً" على ليون

واصل قطار دهس منافسيه في الدوري الفرنسي، بفوزه القاتل على بهدفين لواحد في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد وشهد ظهور النجم الأرجنتيني لأول مرة أمام جماهير (حديقة الأمراء)، في قمة الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.


وبعد شوط أول سلبي بين الفريقين، حمل الشوط الثاني مشاهد الإثارة التي بدأت بتقدم أصحاب الأرض بهدف مباغت في الدقيقة 54 بقدم النجم البرازيلي الواعد لوكاس باكيتا.


تسبب الهدف في انتفاضة لاعبي الـ"بي إس جي" الذي تمكنوا من إدراك التعادل أولا في الدقيقة 66 بفضل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ركلة جزاء.


وفي الوقت الذي كانت المباراة في طريقها للتعادل، أطلق النجم الأرجنتيني البديل ماورو إيكاردي رصاصة برأسه في شباك الضيوف بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من صناعة النجم كيليان مبابي.


وظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص الفريق الباريسي لأول مرة أمام جماهير (حديقة الأمراء) منذ بداية اللقاء قبل أن يخرج في الدقيقة 76.


وبهذه النتيجة يواصل فريق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عزف نغمة الانتصارات للجولة السادسة تواليا، ليحلق في الصدارة منفردا بالعلامة الكاملة (18 نقطة) ويبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن ملاحقه وغريمه التقليدي أوليمبيك مارسيليا.


في المقابل، تكبد ليون خسارته الثانية هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط يأتي بها في المركز الـ9

عرض المحتوى حسب: