كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

لاعبو اتحاد طنجة ورئيس النادي (أرشيف)
لاعبو اتحاد طنجة ورئيس النادي (أرشيف)

لاعبو اتحاد طنجة يُصرّون على الاستمرار في الإضراب عن التداريب لغاية تسوية وضعيتهم المالية

رفض لاعبو خوض الحصة التدريبية التي كانت مقررة في الساعة التاسعة والنصف من صباح هذا اليوم بملعب التداريب التابع للقرية الرياضية بطنجة، وذلك احتجاجا على تأخر صرف مستحقاتهم المالية العالقة.


وحسب ما توصلت إليه صحيفة "البطولة" فإن جميع اللاعبين حضروا إلى ملعب التداريب في الوقت المحدد، غير أنهم وبعد تشاور فيما بينهم قرروا الامتناع عن خوض التداريب والدخول في إضراب مفتوح إلى حين تسوية وضعيتهم المالية.


مصدر من اللاعبين رفض كشف اسمه أشار إلى أنهم متخوفون من المستقبل في ظل غياب الرئيس وإقفاله الهاتف في وجه جميع مكونات النادي، مشيرا إلى أن مطلبهم مشروع ويتمثل في التوصل ببعض مستحقاتهم أو تقديم ضمانات شخصية من الرئيس قبل العودة من جديد للتداريب.


ويرى العديد من المتتبعين للشأن الرياضي بمدينة طنجة على أن ارتدادات نتائج الانتخابات 8 شتنبر الأخيرة قد تكون لها انعكاسات مباشرة على "فارس البوغاز" خصوصا تحالفات تشكيل المجالس المنتخبة، و لتي جعلت رئيس النادي عبد الحميد أبرشان يخرج خاوي الوفاض إلى حدود كتابة هذه الأسطر.


يشار إلى أن اتحاد طنجة بدأ بداية متعثرة هذا الموسم بعد حصوله على نقطة وحيدة من مواجهتين، الأولى أمام الوداد وانهزم فيها بهدفين لصفر، والثانية أمام شباب المحمدية الذي فرض عليه تعدلا إيجابيا بهدف لمثله.

عرض المحتوى حسب: