كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

أراوخو: "سعيد بهدفي ولكني مستاء من إضاعة غرناطة للوقت"

أنقد مدافع رونالد أراوخو فريقه من هزيمة محققة أمام غرناطة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب كامب نو، في ختام منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.


وأوضح أرواخو أن "البلاوجرانا" قدم مباراة كبيرة، رغم نتيجة التعادل، التي كانت "إيجابية" لجماهير البارسا، بعد تسجيل المُدافع الأورجوياني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.


وأجرى أراوخو مقابلة مع شبكة "موفيستار" بعد انتهاء المباراة قال فيها: "نتيجة مؤسفة لأننا كنا نريد حصد الثلاث نقاط، أعتقد أننا لعبنا مباراة كبيرة".


وأضاف: "غاب عنا التركيز خاصة في الكرات الهوائية، والتي كانت سبباً في هدف الخصم، علينا تصحيح هذا الأمر لأنه سيكلفنا الكثير لاحقاً، يجب ألا نفقد التركيز في أوقات مهمة من المباريات".


وعبر المدافع الشاب عن سعادته بمساعدة فريقه لتجنب الهزيمة أمام الضيوف، حيث قال: "سددت 3 كرات رأسية، أنا سعيد لأنني ساعدت الفريق بالهدف الذي أحرزته، هدفي الأول هو الدفاع والحفاظ على نظافة الشباك، وإذا تمكنت من تسجيل أهداف فهذا أفضل".


وأعرب أراوخو عن استيائه بسبب "تضييع الكثير من الوقت" من جانب فريق غرناطة، ولكنه أكد أنه إذا جاء الهدف في وقت باكر كان بإمكانهم قلب الطاولة على الضيف.

عرض المحتوى حسب: