كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-02-29
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Attacker
None

فيران توريس: "سنقدم أفضل ما لدينا للفوز على فرنسا"

امتدح مهاجم منتخب خصمه الفرنسي ""، عشية نهائي ، الذي سيجمع بين منتخبي إسبانيا وفرنسا في ملعب "سان سيرو".


ويتواجه منتخبا فرنسا وإسبانيا الأحد في نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد تغلب “الديوك” على بلجيكا بثلاثة أهداف لهدفين، و“لا روخا” على إيطاليا بهدفين لهدف، في الدور نصف النهائي.


وعقد فيران توريس اليوم السبت مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن نهائي دوري الأمم الأوروبية قائلا: "ليس من الضروري التحدث عن لاعبي الخصم، فنحن نعرف مدى جودتهم وقدرتهم على حسم المباراة في أي لحظة، ينبغي علينا التحضير لمباراتنا، سوف نقدم أفضل ما لدينا".


وتابع حديثه: "مبابي على سبيل المثال لاعب جيد للغاية، ويمكنه تسطير حقبة من الزمان، لكننا نركز على المباراة لمحاولة الفوز بها".


وغادر اللاعب صاحب هدفي انتصار منتخب بلاده في مباراة نصف النهائي أمام إيطاليا، الملعب في الدقائق الأولى من الشوط الثاني بعد تعرضه لضربة قوية، لذا مشاركته في التشكيلة الأساسية أمام فرنسا لا تزال محل شك.


ورغم ذلك عبر اللاعب عن رغبته في لعب المباراة النهائية، حيث قال في المؤتمر الصحفي: "الشيء المهم هو أن ألعب وأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، وسنرى ما إذا كنا قادرين على تحقيق الانتصار".


ويلعب فيران في مركز الجناح، ولكنه تحول إلى قلب هجوم مع منتخب إسبانيا لتغطية الغيابات في الخط الأمامي.


ومن جانبه ألمح المُدرب "لويس إنريكي" إلى إمكانية مشاركة "فيران توريس" خلال المباراة بصفة أساسية، حيث سيتم تقييم حالته أثناء عمليات الإحماء قبل المباراة.


عرض المحتوى حسب: