كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-04-28
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
None

دييجو سيميوني: "فكرت في ترك أتلتيكو مدريد بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا"

استقبل مدرب "" أسطورة التدريب الإسبانية "فيسنتي ديل بوسكي" في ملعب أتليتكو ​​مدريد التدريبي، حيث أجرى مدرب "لا روخا" السابق مقابلة مع الأرجنتيني بخصوص مسيرته التدريبية رفقة "الروخي بلانكوس".


وعلى الرغم من كونه المفضل لدى الجماهير، كلاعب والآن كمدرب، إلا أن سيميوني اعترف بأنه يعيش في خوف دائم من احتمال إقالته من تدريب الفريق العاصمي.


وصرح في مقابلة مع ديل بوسكي قائلاً: "المطالب عالية للغاية، ويجب على اللاعبين رؤيتك كما لو كانت الجلسة التدريبية الأولى".


وتابع: "منذ اليوم الذي وصلت فيه إلى هنا، كنت أرغب قبلها دومًا في العودة، ولكني أعيش وأفكر في أنه يمكنهم التخلص مني في النهاية".


وردًا على سؤال من المدرب الفائز بكأس العالم 2010، عما إذا كان قد شعر بلحظة يريد فيها مغادرة أتلتيكو مدريد، اعترف سيميوني أن هناك بعض اللحظات الصعبة.


وقال: "إحدى اللحظات الصعبة كانت نهائيات دوري أبطال أوروبا والتي خسرناها ضد الريال، واحدة في الدقيقة 93، والأخرى وصلنا إلى أقرب مكان يمكن الوصول إليه للفوز وخسرنا بركلات الترجيح".


وبعد المباراة النهائية ضد ريال مدريد، بدا أن سيميوني يلمح إلى أنه على وشك الرحيل، لكنه أوضح منذ ذلك الحين أن الكلمات فُهمت خارج سياقها.


وقال: "لقد أسيء فهم الأمر، كل ما كنت أقصده هو هل يُمكنني إعادة اللاعبين مرة أخرى لتلك المرحلة، وإقناعهم بالقتال بعد خسارة أكبر لقب يُمكن تحقيقه في لحظات".

عرض المحتوى حسب: