كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-07-21
مكان الإزدياد None
البلد النرويج
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع Attacker
None

نائب رئيس برشلونة: "من الصعب التعاقد مع إيرلينغ هالاند"

أحبط نائب رئيس "رافا يوستي" آمال تعاقد عملاق إقليم كتلونيا مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ""، عقب نهاية الموسم الجاري.


وجاءت تلك التصريحات، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي الجديد لبرشلونة "فيران ريفرتر"، قد ألمح إلى أن النادي الكتلوني سيكون قادرًا على ضم نجم كبير في المستقبل القريب.


ويحرص يوستي باستمرار خلال تصريحاته على اتباع نهج أكثر حرصًا عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات، في إشارة إلى مشاكل برشلونة الاقتصادية الناجمة عن الإدارة السابقة في عهد "جوسيب ماريا بارتوميو".


وتم تحديد النجم النرويجي ليكون التوقيع التالي لبرشلونة، لكن نائب رئيس البارسا اعترف بصعوبة الأمر، مشيرًا إلى أنه حريص على عدم تقديم وعود "واهية" لأنصار النادي.


وقال يوستي لصحيفة موندو ديبورتيفو: "أفضل أن أكون محكومًا بمبدأ التريث، لقد صارعنا أزمة اقتصادية ضخمة، وبالتالي الحكمة أمر مهم الآن".


وتابع: "لا أرى أن توقيع هالاند يحدث قريبًا، من الآن إلى العام المقبل سنرى ما هو الوضع، وما يمكننا القيام به فيما يتعلق بالتعاقدات".


ثم أضاف: "علينا أولاً أن نرسي أسس منزل وجدناه في حالة خراب، لذلك دعونا نركز أولاً على تحصينه، دعونا بالبداية نطعم من هم في المنزل أولاً، ثم نرى ما يمكننا القيام به، دون إغفال حقيقة أننا نريد دائمًا الحصول على الأفضل، وهالاند هو واحد من الأفضل في العالم".


عرض المحتوى حسب: