كرونو

إيمانويل نيتي
إيمانويل نيتي

لاعب قلوب الصنوبر: "مهمتنا أمام الوداد في الإياب صعبة لكنها ليست مستحيلة"

أقرَّ لاعب نادي ، متوسط الميدان إيمانويل نيتي، بأن مهمة فريقه لازالت صعبة أمام في مسابقة ، رغم الانتصار في مواجهة الذهاب بهدف نظيف، والتي أُقيمت، أمس الأحد، على أرضية ملعب "أوهيني دجان" بالعاصمة الغانية أكرا.


وقال نيتي ضمن تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد مقابلة الأمس: "شكرا للرب على هذا الانتصار المهم، إلى الخطوة المقبلة في المغرب، مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة".


وسيحل الفريق الغاني ضيفاً على حامل لقب "إنوي"، يوم الأحد القادم، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، للحسم في هوية المتأهل إلى دور المجموعات.


وكان الوداد قد سافر إلى غانا بتركيبة بشرية مبتورة من مجموعة من الأسماء، على رأسها المدرب وليد الركراكي المُصاب بفيروس "كورونا"، إضافة إلى رضا الجعدي بداعي الإصابة، فضلاً عن لاعبين مثل جلال الداودي غير المُسجّل بعد في اللائحة الأفريقية.


وستحاول الكتيبة الغانية اعتماد أسلوب دفاعي ومُتحفّظ في مقابلة الإياب، لمحاولة امتصاص رغبة ممثل الكرة الوطنية في تدارك نتيجة لقاء الذهاب المُندرج في إطار الدور التمهيدي الثاني للمسابقة الأغلى في أفريقيا على مستوى الأندية.

عرض المحتوى حسب: