كرونو

محمد أمين بنهاشم
محمد أمين بنهاشم

بنهاشم: "كنا طامعين في الفوز على الرجاء ومحظوظون لعدم تلقي هدف آخر في الشوط الأول"

أكَّد مدرب ، ، أن فريقه كان طامعا في تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم أمام ، في المباراة التي دارت بين الطرفيْن، أمس الثلاثاء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة السابعة من "إنوي".


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة، إن مجموعته كانت محظوظة بعدم استقبال هدف ثانٍ في الشوط الأول، لافتاً إلى أن لاعبيه تداركوا الأمر في الجولة الثانية ونجحوا في توقيع هدف التعادل.


وجاء في حديث بنهاشم قوله: "مباراة صعبة للغاية، نحن لازلنا نبحث عن انتصارنا الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم، كنا طامعين في تحقيق هذا المبتغى اليوم، لكن في الشوط الأول جاءت ضربة جزاء للرجاء جعلت لاعبيه يثقون أكثر في أنفسهوم ويصنعون فرصا كثيرة، لقد كنا محظوظين بعدم تلقي هدف آخر في الجولة الأولى".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "في الشوط الثاني تداركنا الموقف وأجرينا بعض التغييرات، ضغطنا أكثر وحاولنا تسجيل هدف التعادل، وذلك ما تأتى لنا، ومع طرد إلياس الحداد أُتيحت لنا فرص أكبر، لم ننجح في ترجمتها إلى هدف، هي نقطة إيجابية بمدينة الدار البيضاء".


ولم ينجح الفريق الرباطي في تحقيق أي انتصار بعد مرور سبع جولات من المنافسة المحلية، حيث اكتفى بالتعادل في خمس مقابلات، فيما انهزم في مواجهتيْن، ليحتل المركز ما قبل الأخير برصيد خمس نقاط.

عرض المحتوى حسب: