كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-11-10
مكان الإزدياد None
البلد ساحل العاج
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Attacker
None

زاها يرد على باتريس بوميل بالكشف عن سبب عدم انضمامه لساحل العاج

كشف جناح فريق "" عن سبب رفضه الانضمام إلى قائمة منتخب ، من أجل خوض مباراتي فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر الجاري.


وعلّل اللاعب الذي يحمل الجنسية الإنجليزية الأمر، لعدم تعافيه من المرض الفيروسي الأخير، الذي تعرض له أثناء مشاركته خلال فترة التوقف الدولي الماضية.


ويرى صاحب الـ28 عامًا أن سبب غيابه عن مباراة ناديه كريستال بالاس ضد آرسنال، يوم 18 أكتوبر الماضي لحساب البريميرليج، كان نتيجة مرض تعرض له أثناء تواجده في ساحل العاج، وهو ما يريد تجنبه في الوقت الراهن.


ولم يضم مدرب كوت ديفوار "باتريس بوميل" لاعب البريميرليج، إلي القائمة الجديدة لفريقه، استعدادًا لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2022 في وقت لاحق من الشهر الجاري ضد موزمبيق والكاميرون.


وقال مساعد "هيرفي رونار" السابق مع المنتخب الوطني المغربي إن زاها طلب عدم ضمه للتشكيلة، من أجل التفكير في مستقبله، فيما يتعلق باللعب على المستوى الدولي؛ بسبب الأمراض التي يتعرض لها من زيارة دول أفريقية.


ونفى زاها هذا الأمر قائلاً إنه لا يفكر مطلقًا في التخلي عن تمثيل منتخب بلاده، الذي فضله على المنتخب الإنجليزي، الذي ارتدى قميص الفئة الأولى من قبل.


وقال زاها: "خلال الفترة الدولية الماضية تعرضت لعدوى فيروسية خلال السفر ومرضت، وعندما عدت لم يكن بوسعي التدرب واضطررت للغياب عن المباراة ضد آرسنال".


وواصل: "لا أشعر أنني تعافيت تمامًا وتحدثت إلى مدرب المنتخب، وطلبت منه السماح لي بالغياب عن المباراتين المقبلتين".


وأضاف زاها: "بالطبع سأكون حاضرا وجاهزًا للمشاركة إذا تم اختياري في التشكيلة، قبل أي مباريات مستقبلاً، وأتمنى للفريق كل النجاح والتوفيق في المباراتين المقبلتين والتأهل لنهائيات كأس العالم".


وبدوره، أكد مدرب كريستال بالاس باتريك فييرا أنه شعر بالدهشة؛ بسبب هذه التصريحات قائلا: "أنا أعرف أن ويلفريد لا يزال يريد اللعب على المستوى الدولي، وسأدعمه في قراراته".

عرض المحتوى حسب: